تسريب: صورة Lenovo Yoga Tab 3 Plus بشاشة 10 بوصة

Lenovo Yoga Tab 3 Plus

أيام تفصلنا عن المعرض التقني الأكبر في أوروبا (إيفا 2016) الذي ينعقد كل عام في العاصمة الألمانية برلين وتشارك فيه الكثير من الشركات التقنية للكشف عن أحدث منتجاتها في هذا السوق، وهذا العام من المتوقع أن يشهد المعرض الكثير من الأجهزة الجديدة، مثل هاتف رائد من سوني وساعة ذكية من سامسونج، والآن حسب التسريبات يبدو أن لينوفو لديها جهاز لوحي باسم Lenovo Yoga Tab 3 Plus 10 للكشف عنه في المعرض.

الجهاز الجديد يأتي خليفةً لإصدارات العام السابق Yoga Tab 3 و Yoga Tab 3 Pro حيث يأتي بنفس الفلسفة في التصميم، مثل المسند الخلفي لمساعدة اللوحي على الوقوف على الأسطح، والبطارية اسطوانية الشكل التي تعتبر علامة مميزة في هذه الفئة.

الجديد في إصدار هذا العام هو المواصفات التقنية التي تشمل معالج كوالكوم سنابدراجون 650 سداسي النواة، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت يمكن زيادتها بالطبع باستخدام بطاقات microSD، كما سيعمل اللوحي بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو، وتبلغ دقة الشاشة 2560 × 1600 بكسل بمقاس 10 بوصة، بينما في الخلف ستكون هناك الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل، وبالأمام الكاميرا الفرعية بدقة 5 ميجا بكسل، ويدعم اللوحي مخرج USB Type-C.

بالنسبة للأسعار وموعد الإطلاق الفعلي فلا توجد أي معلومات دقيقة بشأنها حتى الآن، لكن متوقع أن تكشف لينوفو عن ذلك في المعرض.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك