لعبة بوكيمون جو على اندرويد و iOS تجلُب خيار تقييم البوكيمونات

لعبة بوكيمون جو على اندرويد و iOS تجلُب خيار تقييم البوكيمونات

لعبة بوكيمون جو Pokémon GO ما زالت اللعبة الأكثر تحميلًا في تاريخ ألعاب الهواتف والأجهزة الذكية، وقد حصدت اللعبة أرقام قياسية للغاية سواء بعدد مرات التحميل أو المستخدمين النشطين أو حتى بالإيرادات وما إلى ذلك من أرقام إعجازية وصلت إليها اللعبة وخلال مدة قصيرة للغاية، لكن في آخر تقرير تم نشره اليوم على اللعبة يُوضّح أن هناك تراجع سريع في أعداد لاعبي بوكيمون جو النشطين يوميًا.

وذلك حسب بيانات شركة Axiom فإن اللعبة وصلت لذروتها عند رقم 45 مليون مستخدم نشط يوميًا وهذا كان في يوليو المنصرم، ليصل الأسبوع الماضي عدد المستخدمين النشطين إلى 30 مليون مستخدم نشط يوميًا.

إقرأ أيضًا: تراجع سريع في أعداد لاعبي بوكيمون جو النشطين يومياً

عمومًا بعيدًا عن التقارير فقد حصلت اللعبة على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS حيث تم فيه جلب خيار تقييم البوكيمونات، وسيكون للمدربين القدرة على الوصول لبيانات عن قوة البوكيمون سواء في الدفاع والهجوم، والمدربين سيكونوا  (كانديلا، بلانش، وسبارك) مما سيُمكّن من معرفة أي بوكيمون الذي لديه الملائمة والإمكانية الأكثر في المعركة، كذلك تم جلب إصلاحات على البوت في اللعبة.

أخيرًا أشارت الشركة أنها تعمل على إضافة العديد من المميزات الجديدة والمثيرة والتي سنراها تطال اللعبة في المستقبل القريب.

Pokémon GO