سوني تطلق محول لتوصيل يد تحكم بلايستيشن مع الكمبيوتر

29055258292_cdc0954b4e_z

أعلنت شركة سوني عن إطلاق محول USB لاسلكي ليد التحكم بالبلايستيشن DUALSHOCK 4 والتي تسمح بتوصيل يد التحكم اللاسلكية بالكمبيوتر أو الماك عبر البلوتوث واللعب عن بعد بدون كابلات.

كل ما يحتاجه اللاعب هو تنزيل تطبيق PS4 Remote Play على جهاز الكمبيوتر سواء بنظام ويندوز أو OS X ويمكن استخدامه للإتصال مع جهاز البلايستيشن 4 وتوصيل يد التحكم اللاسلكية مع الكمبيوتر عبر منفذ USB لإجراء الإقتران عبر البلوتوث بواسطة هذا المحول الجديد.

وتتوافق وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة مع خدمة اشتراك PS Now التي ستتوفر غداً في بعض دول العالم والتي تسمح للاعبين بتنزيل التطبيق والوصول إلى مكتبة ألعاب كبيرة قوامها حالياً 400 لعبة من ألعاب بلايستيشن القديمة ولعبها مباشرة عبر الكمبيوتر. وتوصي سوني أن يكون لديك اتصال سريع بالإنترنت لايقل عن 5 ميغابت بالثانية حتى تكون تجربة البث اللعبة جيدة بدون تقطيع وتعليق.

سيتاح محول DualShock 4 USB بدءاً من أول سبتمبر المقبل وسيباع بسعر 24.99 دولار. ويدعم المحول كل وظائف يد التحكم من الأزرار والذراع التناظري و لوحة اللمس والشريط الضوئي وحساسات الحركة والإهتزاز وحتى منفذ سماعات الصوت ستيريو طالما تدعمها اللعبة نفسها.

DS4-wireless-adaptor-Twitter-image-NMS-02

 

 

28873636560_1550c0ff9b_z

  • علي الشريف

    كنت قرأت أن السرعة المطلوبة هي 5 ميجا بايت أرجو من كاتب المقالة التأكد من المعلومة .

    • محمد حبش

      تقاس سرعة الإنترنت بالميغابت وليس الميغابايت .. لذا ما كتبته في الخبر صحيح

      • علي الشريف

        بعد التأكد من الموقع الرسمي للخدمة اتضح أن كلامك صحيح وهي 5 ميجا بت اعتذر عن الخطأ.

تعليقات عبر الفيسبوك