شائعات: آبل ستطلق ثلاثة أيفونات العام القادم أحدهم بشاشة منحنية

iphonewraparounddisplay-800x511
تبقى حوالي شهر أو أقل تقريباً حتى تكشف آبل عن آيفون هذا العام، لكن بنفس الوقت لا تتوقف التسريبات والشائعات عن خطط الشركة للعام القادم. في وقت سابق ظهرت شائعات أن آبل قد تطلق آيفون بشاشة منحنية، لكن الآن يبدو أن آبل ولأول مرة ستطلق ثلاثة هواتف آيفون وأحدها سيكون بشاشة منحنية.
الشيء المثير للإهتمام أن النسخة ذات الشاشة المنحنية من الجانبين ستحمل أيضاً شاشة بتقنية الألوان OLED بقياس 5,5 بوصة أو ربما أكبر و هي أصبحت شبه مؤكدة وذلك لأن شاشات LCD لايمكن جعلها منحنية.
بالطبع سامسونج أفضل وأكبر شركة تعتمد شاشات OLED وهي على الأرجح ستزود آبل بشاشات الآيفون المنحنية خاصة بعد الخبرة التي راكمتها خلال السنوات الماضية في تصنيع هذه الشاشة وحل مشاكلها الفنية.
للشاشة المنحنية العديد من الاستخدامات سواء برمجياً في نظام التشغيل للإستفادة منها بوضع أيقونات تطبيقات وجهات اتصال، أو بوضع شاشة أكبر في مساحة أصغر. مثلاً شاشة نوت 7 التي قياسها 5.7 تشغل مساحة جهاز أصغر بشكل واضح من شاشة آيفون 6 أس التي قياسها 5.5 بوصة وذلك بالإستفادة من الإنحناء.
إطلاق ثلاثة أجهزة آيفون بدلاً من اثنين خطوة ذكية من آبل حيث أن الجهاز ذي الشاشة المنحنية سيكون بمثابة اختبار للسوق و رد فعل المستخدمين فلو حصل على مبيعات جيدة فإنها ستكرر المحاولة لاحقاً، أما لو فشل في إقناعهم فإنه لن يؤثر سلباً على مبيعات الجهازين بالقياسين المعتادين 4.7 و 5.5 بوصة.
إن فعلتها آبل وأطلقت آيفون بشاشة منحنية، حتماً سيسخر منها كثيراً محبي سامسونج لأن الشركة الأمريكية لطالما اتهمتها بالنسخ والسرقة منها.
  • ѦՊԻ

    آبل اكتفت من تقليد htc وسامسونج وبدأت في تقليد LG

    • DivoPrantes

      لاياشيخ ؟؟؟؟؟ اغلب الشركات اللي ذكرتها وعلى راسهم سامسونج كوووووبي من ابل

تعليقات عبر الفيسبوك