جالاكسي نوت 7 يرسب في “اختبارات المتانة” – فيديو

خدوش جالاكسي نوت 7

كالعادة، يأتي مع كل هاتف جديد العشرات من الناس الذين على استعدادٍ لشرائه لغايةٍ غريبة، ألا وهي تعذيبه أو إطلاق النار عليه، أو إلقاءه من ارتفاعات متصاعدة إلى أن يُدَمَّر تمامًا.

وفي هذا المقطع خبر سيئ لمن يودّ شراء هاتف جالاكسي نوت 7؛ فوفقًا لما سترونه في الفيديو فإن هاتف سامسونج الأخير هش ولا يمكنه مقاومة أخف الخدوش.

سيستخدم صاحب المقطع نحو عشر أدوات تُستَخدَم لقياس صلابة المعادن وتحديد مستوى الصلابة من 1 إلى 10. ومن المعتاد أن معظم الهواتف الذكية تبدأ في التلف وعدم التحمل ابتداءً من اختبار المستوى الخامس أو السادس، إلا أن شاشة جالاكسي نوت 7 بدأت أن تتعرض للتلف مع اختبار المستوى الثالث والرابع، وهو ما يعني أنها أقل بكثير من عن مستوى التوقعات.

ومؤخرًا ردَّت شركة كورنينج المسؤولة عن تطوير وتصنيع زجاج الجوريلا أن ما يظهر من اختبار المستوى الثالث ليست خدوشًا بالضبط، وإنما هي مخلّفات مادية تتسرّب على الشاشة. وعلى الرغم من هذا التصريح، إلا أن من قام في الفيديو بإجراء اختبارات الشاشة وقام بإزالة تلك النفايات لا تزال هناك خدوش قبيحة على شاشة هاتفه.

يمكنكم مشاهدة المقطع من هنا:

نود معرفة انطباعكم عن تلك الاختبارات، وهل هي مواكبة للواقع وما يمكن أن يتعرض له المستخدم في حياته اليومية أم لا؟ وأخيرًا هل أنتم على استعداد لشراء هاتف لا يتحمل الخدوش البسيطة؟

المصدر: JerryRigEverything


تعليقات عبر الفيسبوك