الأخبار

بدء الطلب المُسبق على HP Elite X3 بنظام ويندوز 10

HP Elite X3

أعلنت شركة إتش بي في وقت سابق عن هاتف ذكي جديد يعمل بنظام ويندوز 10 وأطلقت عليه اسم HP Elite X3، ليكون واحدًا من هواتف ويندوز 10 القليلة التي تدعم خاصية التحوّل إلى بيئة سطح المكتب، حيث توجد الخاصية على هاتفي لوميا 950 ولوميا 950 إكس إل من مايكروسوفت فقط.

الهاتف الذي أعلنت إتش بي عن بدء الطلب المُسبق عليه اليوم بسعر 799 دولار أمريكي – بالإضافة إلى صندوق سطح المكتب – يحمل مواصفات تقنية قوية تتضمن شاشة أمولد مقاس 5.96 بوصة بدقة 2560 × 1440 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت يُمكن زيادتها باستخدام بطاقات microSD، ويأتي الهاتف مع مخرج USB Type-C وكاميرا خلفية 16 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، كما يدعم معيار IP67 المقاوم للماء والأتربة.

hp-elite-x3

الهاتف يُمكنه أن يتحول إلى حاسوب شخصي باستخدام صندوق التحويل، ويدعم استخدام شاشة ولوحة مفاتيح بفضل نظام ويندوز 10، كما يأتي مزودًا بالعديد من برمجيات إتش بي السحابية التي تستهدف بها العُملاء المحترفين من الشركات المختلفة.

وجدير بالذكر أنّ الهاتف HP Elite X3 سيتوفر بشكل منفرد بسعر 699 دولار أمريكي، لكن من قد يحتاج إلى هاتف ويندوز 10 بدون صندوق التحويل إلى بيئة سطح المكتب!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى