فيرجن موبايل السعودية تتعاون مع جامعة الأميرة نورة لتطوير مهارات الطالبات بقطاع الاتصالات

الرياض، 21 أغسطس ٢٠١٦:

قامت فيرجن موبايل السعودية مؤخراً بتعاون مع جامعة الأميرة نورة وجامعة مدينة دبلن لمساعدة الطالبات في تطوير المهارات التي يتطلبها قطاع الاتصالات لمواجهة التحديات المستقبلية. حيث تعتبر اول مشاركة مكونة من مجموعة طالبات في برنامج الاتصالات التدريبي المكثف وذلك لمدة اربعة شهور تقريبا.

ويركز البرنامج في المقام الأول على موضوعات التسويق، والاتصالات، ووسائل التواصل الاجتماعي والرقمي  و وُضِعت لتمكين المرأة بشكل خاص والشباب السعودي بشكل عام، وبإدارة وإشراف مجموعة من الخبراء لنقل خبراتهم للشباب السعودي.

فؤاد حلاوي

وعلق فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية حول هذا البرنامج قائلا. إن هذا المشروع، يقدم الفرص للطالبات في المملكة العربية السعودية لإكتساب الخبرة المباشرة على أرض الواقع، ليزيد المهارات اللازمة ليكونوا على اتم الإستعداد لمواجهة التحديات والصعوبات في الحياة العملية”.

واضاف فؤاد حلاوي: “تستمر فيرجن موبايل السعودية بتأكيد التزامها ودعمها للمجتمع، حيث يُبين هذا البرنامج جديتنا والتزامنا بتقديم المزيد. فالمملكة العربية السعودية تمر في مرحلة تحول وتطور كبير على جميع الأصعدة، وذلك لاستمرارها بالتنويع في القوة العاملة و دفعهم نحو اقتصاد مبني على المعرفة. وفي مثل هذه الشراكات، نستطيع تنمية وتمكين القوى العاملة السعودية التي من شأنها أن تلهم الأجيال القادمة.”

ويعتبر هذا البرنامج أيضاً، نافذة لجذب المزيد من النساء السعوديات لدعمهم في قطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية. حيث يتم تقديم شهادة لكل طالبة مشاركة في نهاية البرنامج التدريبي، والذي تم تنظيمة بالتعاون مع جامعة مدينة دبلن  بإيرلندا، والتي انضمت مؤخراً للتعاون مع جامعة الأميرة نورة ويشمل التعاون تقديم DCU لبرنامجين أكاديميين لمرحلة البكالوريوس.

تأمل فيرجن موبايل السعودية بأن يلهم البرنامج التدريبي مجموعة اخرى من الطالبات السعوديات، في الوقت الذي تواصل فيرجن موبايل مهمتها لجعل خدمة الهاتف المحمول الأفضل في المملكة.

تعليقات عبر الفيسبوك