رسميًا: جالاكسي نوت 7 مُتاح للشراء في 10 دول

Galaxy Note 7

كما وعدت سامسونج خلال مؤتمر الكشف عن أقوى هواتفها، الآن يمكن لكل من يقطن في الدول الآتية البدء في شراء جالاكسي نوت 7، وهي: الإمارات، والولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، والمكسيك، وتايوان، وكوريا الجنوبية، وسنغافورة، ونيوزيلندا، وبورتوريكو.

لتذكيركم بمواصفات الهاتف بشكلٍ مُختَصَر، لدى جالاكسي نوت 7 شاشة منحنية من نوع سوبر أموليد 5.7 بوصة، بدقة عرض 2560×1440 بيكسل، بالإضافة إلى أحدث طبقة حماية من زجاج جوريلا. ومن الداخل، يحتوي النوت 7 على معالج كوالكوم سناب دراجون 821 رباعي النواة، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجا بايت من المساحة الداخلية، فضلًا عن منفذ يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية microSD بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت، وبطارية سعتها 3500 مللي أمبير.

وعلى الرغم من الترقيات الواضحة في العتاد، إلا أن سامسونج سلطت الضوء على ماسح قزحية العين لمزيدٍ من الأمن والخصوصية. أيضًا هناك القلم إس الذي أصبح أكثر ذكاء وقوة عن ذي قبل؛ ليبدو أنحف عمَّا سبق، وإمكانية استخدامه تحت الماء.

يتوافر جالاكسي نوت 7 في أربعةِ ألوان مختلفة، وهم الأسود، والفضي، والذهبي، والأزرق. حظًا سعيدًا لكل من سيملك أقوى هاتف في تاريخ سامسونج.

المصدر: Samsung Newsroom


تعليقات عبر الفيسبوك