انستغرام تضيف قناة لإستكشاف الفعاليات والأحداث العالمية

Capture

دورياً تحسن انستغرام قسم الإستكشاف في تطبيقها لتعرض أكثر من مجرد محتوى مناسب لك بناءاً على تفاعلك مع المحتوى وأصدقائك، وأعلنت اليوم عن إضافة جديدة في هذا الإطار وهي قنوات الأحداث والمناسبات التي ستجمع لك فيديوهات من أبرز الفعاليات التي تجري في العالم مثل الحفلات الغنائية لمشاهير المغنيين والبطولات والأحداث الرياضية وغيرها.

وهذه القناة الجديدة في قسم الإستكشاف ستأخذ بعين الإعتبار أيضاً تخصيص المحتوى للمستخدم بحيث يظهر لك ما قد يعجبك ويهمك تحديداً، فلو كنت متابعاً لحساب إحدى الفرق الرياضية أو المغنيين فمن الطبيعي أن تعرض لك فيديوهات من مبارياتهم أو حفلاتهم.

وضمن تبويب الإستكشاف ستعرض قناة فيديو جديدة خاصة بإنستغرام تدعى Events. وستواصل انستغرام تصفح محتوى الشبكة الاجتماعية من الفيديوهات التي ينشرها المستخدمين ويتم إضافة الموقع الجغرافي أو الوسوم المناسبة لملاحظتها لتعرض في هذه القناة المحتوى المناسب للمتابعين.

الباب مفتوح أمام طيف واسع من الأحداث والفعاليات، وأي شيء يحصل حولك وقد يهمك وهناك فيديوهات عنه، من المتوقع أن تعرضه لك انستغرام في هذا القسم ليكون طريقة جديدة لإستكشاف المحتوى من حسابات قد يهمك متابعتها أيضاً.

الجدير بالذكر أن هذه القناة متاحة حالياً فقط في الولايات المتحدة، وتدريجياً ستوسعها لتشمل جميع دول العالم قريباً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك