هاتف أونور 8 يصل الشرق الأوسط قريباً

honor 8 pic 1

تستعد شركة هواوي طرح هاتفها الذكي الجديد أونور 8 في الشرق الأوسط والخليج العربي اعتباراً من 5 سبتمبر المقبل، كما سيتوفر الجهاز للطلب المسبق اعتباراً من 25 اغسطس على متجر الشركة.

وكانت هواوي قد كشفت عن هاتفها الشهر الماضي والذي يأتي بشاشة من قياس 5,2 بوصة بالدقة الكاملة 1080p بتقنية الألوان IPS LCD وكثافة بكسلات 423 PPI.

يحمل الجهاز بداخله معالج HiSilicon Kirin 950 ثماني الأنوية بتردد 1.8 غيغاهرتز مع معالج رسوميات Mali-T880. ويأتي الهاتف بخيارين من الذاكرة العشوائية والتخزين الداخلي حيث هناك 23 غيغابايت للتخزين و 3 غيغابايت ذاكرة عشوائية، ونسخة أكبر 64 غيغابايت للتخزين مع 4 غيغابايت للذاكرة العشوائية. وبكلا الحالتين يدعم الجهاز بطاقات الذاكرة الخارجية حتى سعة 256 والتي ستأخذ مكان شريحة الإتصال الثانية.

من الخلف هناك كاميرا ثنائية بدقة 12 ميغابكسل مع التركيز التلقائي بالليزر وفلاش ثنائي بفتحة عدسة f/2.2. بينما من الأمام كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش أيضاً.

يدعم الجهاز أحدث تقنيات الإتصال بالشبكات اللاسلكية 802.11 a/b/g/n/ac ويأتي بمنفذ USB – Type-C مع حساس للبصمة وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة.

يعمل الجهاز بنسخة أندرويد مارشملو ويأتي بعدة ألوان هي الأبيض والذهبي والأسود والزهري والأزرق

  • رشيد

    كم سعره ؟؟؟

تعليقات عبر الفيسبوك