الألعاب

تحدي وصلة لعبة ثقافية ترفيهية تتنافس فيها مع لاعبين آخرين في أندرويد

لعبة وصلة أحد أبرز وأفضل ألعاب الكلمات المتقاطعة، والتي كان لها يوم بين المستخدمين العرب وقد انتشرت بين الهواتف والأجهزة الذكية، من جانبه تعمل اللعبة على إغناء الزاد الثقافي والمعرفي للمستخدم العربي عبر مئات الأسئلة وبمختلف المجالات “ثقافية، تاريخية، إسلامية، جغرافية، فنون ,,,إلخ”، اليوم معنا لعبة تجلُب نفس الفكرة ولكن بطريقة أخرى مبتكرة، لعبة تحدي وصلة والمتاحة بشكل مجاني وكامل على نظام تشغيل أندرويد.

والإختلاف يَكمُن في أن هذه اللعبة الجديدة تنافسية بين المستخدمين، أي هناك مجال للدخول بمنافسة مع مستخدم آخر، وبذلك تُوجِد المتعة والتحدي مع زيادة المعرفة، من جانبه ايضًا تُوفّر اللعبة أكثر من 2000 سؤال بمختلف المجالات مع تجديدها بشكل دوري، ويمكن إعادة جولة التحدي مرة أخرى بينك وبين المستخدم الآخر على ان تكون الأسئلة مختلفة عن التحدي الأول.

وعند الدخول في التحدي هناك وقت محدد للإجابة عن السؤال، يجب على المستخدم إدراك نفسه والإجابة عليه بسرعة على أن تكون مجموع الأسئلة 7، وهناك مجموع النقاط التي من خلاله سيزيد من مستوى المستخدم في اللعبة، أي هناك في الملف التعريفي مستويات يزيد كلما فاز المستخدم بالتحدي ورفع من نقاطه، والآن يمكنك تجربة لعبة تحدي وصلة بتحميلها مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا.

تعليق واحد

  1. قمت بتحميل اللعبة ولكن عندما دخلت تظهر شاشة مكتوب عليها جاري تحميل البيانات ولا يدخل أبدا الى اللعبة حتى بعد نصف ساعة علما أنني متصل بالانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى