هاتف شاومي مي نوت 2 قادم بشاشة منحنية الحواف – تسريبات

شاومي مي نوت 2

يبدو أن معظم شركات تصنيع الهواتف ستتجه نحو الشاشات المنحنية، وقد شاهدنا ذلك مبكرًا مع سامسونج، بل وأتى أحدث هواتفها – جالاكسي نوت 7 – بنفس الحواف المنحنية، ومن الواضح أن شاومي هي الأخرى تريد أن تدلو بدلوها في هاتفها المقبل.

مع تسرّب صورة جديدة لهيكل هاتف شاومي مي نوت 2، يبدو أن الشركة تخطط لمنافسة جالاكسي نوت 7 بشكلٍ مباشر، وهذا يعني أن شاومي قررت أخيرًا الابتعاد عن التركيز على تقليد تصميم الآيفون والجمع بين الأفضل في هواتفها.

وليس من المعلوم ما إذا قررت شاومي استخدام نفس استراتيجية سامسونج في إطلاق إصدارين في نفس الوقت، أم ستسير على نهجها القديم. لكن في كل الأحوال فإن مي نوت 2 بشاشة منحنية سيجذب بالتأكيد الكثير من محبي هواتف شاومي، بل وربما سامسونج أيضًا.

فيما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يحتوي مي نوت 2 على شاشة 5.7 بوصة، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 820، مع 4-6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 أو 128 من المساحة التخزينية الداخلية.

وفي سوق المحمول هناك جدل دائر حول أهمية الحواف المنحنية بالشاشات، هل هي ذات قيمة حقًا أم مجرد تصميم جمالي؟ لكن في كل الأحوال نستطيع القول إنها تضفي على الهاتف لمسة جذابة، فضلًا عن نُدرة انتشارها.

المصدر: SlashGear


تعليقات عبر الفيسبوك