إسيت تحصد اثنتين من جوائز فايروس بوليتين 100

دبي 15 أغسطس 2016:

أصدرت ’ فايروس بوليتين‘، هيئة اختبار البرمجيات الأمنية المستقلة، نتائج اختبار التقييم المقارن ’فايروس بوليتين 100‘ (VB100) على منصتي ’إس يو إس إي لينوكس إنتربرايز سيرفر‘ (SUSE Linux Enterprise Server) و’ويندوز 8.1 بروفشنال 64 بت‘ (Windows 8.1 Pro 64-Bit).

ESET_logo.svg

وبالنسبة لمنصة ’إس يو إس إي لينوكس إنتربرايز سيرفر‘، قامت ’فايروس بوليتين‘ باختبار برنامج ’إسيت إند بوينت سيكيورتي لأنظمة لينوكس‘ الذي سجل نسبة 100% في مجال التفحص عند الطلب وعند التشغيل على حد سواء. وحقق برنامج ’إسيت نود 32 أنتي فايروس 9‘ ذات النتيجة في الاختبار الثاني الذي تم إجراؤه على نظام ’ويندوز 8.1‘.

وبهذا الصدد، قال جون هاويس، رئيس العمليات لدى ’فايروس بوليتين‘: “دخلت ’إسيت‘ كلا الاختبارين متسلحة بما تشتهر به من تأثير منخفض على موارد نظام التشغيل وقوة اكتشاف الفيروسات لتضيف جائزتي ’فايروس بوليتين 100‘ إضافيتين إلى مجموعتها المذهلة”.

وبدوره، قال بالو لوكا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى ’إسيت‘: “نشعر بفخر بالغ إزاء مواصلتنا مسيرة التميز في اختبارات البرمجيات الأمنية المستقلة. ومنذ البداية، كان هدفنا يتمحور حول تقديم حماية استباقية متسقة لعملائنا عبر منتجات أمن الإنترنت لقطاعي الأعمال والمستهلكين على حد سواء”.

يمكنكم قراءة المزيد حول اختبارات ’فايروس بوليتين 100‘ أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول محفظة منتجات ’إسيت‘.

تعليقات عبر الفيسبوك