انستغرام تبدأ إطلاق حسابات الشركات والأعمال

810

قبل ثلاثة أشهر أعلنت انستغرام عن خطتها لإطلاق نوع جديد من الحسابات بحيث يتيح للشركات وأصحاب الأعمال والمشاريع الإستفادة من مزايا إضافية مثل الإحصائيات والتحليلات بالإضافة إلى زر خاص للتواصل يظهر في الملف الشخصي, اليوم بدأت انستغرام بإرسال أول دفعة من هذا التحديث.
وبدأت انستغرام مع الولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندة وبعض الدول الأوربية حيث لاحظ المستخدمين الذين سجلوا حساب عمل على انستغرام بوصول المزايا الجديدة.
يمكنك إضافة بيانات الشركة أو المتجر الخاص بك مثل بريد إلكتروني ورقم هاتفي وعنوان حقيقي ليتمكن الزبائن من التواصل معك من خلاله بالإضافة إلى زر الإتصال.
من المزايا الجديدة أيضاَ الإحصائيات المفصلة عن طرق تفاعل المستخدمين مع المنشورات مثل عرض أكثر المنشورات إعجاباً مع تفاصيل ديموغرافية عن توزع المستخدمين كالعمر والموقع الجغرافي وغيرها.
أيضاً سيتوفر لحسابات الشركات خاصية ترويج المنشورات المدفوعة بحيث يمكنهم إيصالها لعدد أكبر من المهتمين كما هو الحال مع صفحات فيس بوك. وبطبيعة الحال ستحتاج لربط حساب العمل أو الشركة مع صفحة فيس بوك ويتم النشر التلقائي للصور عليها.
مع وجود أكثر من 200 ألف معلن مهتم بالإعلان على انستغرام، و أكثر من نصف مليون مستخدم مسجل فيهم 300 ألف مستخدم نشط يومياً على الخدمة. انستغرام تفتح على نفسها باب الأرباح واسعاً.
الجدير بالذكر أن هذه الملفات الشخصية الخاصة بالعمل ستتاح لاحقاً تدريجياً لكافة دول العالم. وفيمايلي شرح بالفيديو لطريقة إنشاء ملف شخصي خاص بالعمل للشركات والمتاجر وغيرها.

 

تعليقات عبر الفيسبوك