فوود باندا تستحوذ على خدمة طلب الطعام السعودية HungerStation

portrait-o-3

استحوذت شركة فوود باندا العالمية المتخصصة في توصيل الطعام على الشركة الناشئة السعودية HungerStation التي تعمل في مجال طلب الطعام عبر الإنترنت من أجل دمجها مع خدمة هيلو فوود التابعة لـ فوود باندا.

أسس ابراهيم الجاسم شركته الناشئة HungerStation في الدمام عام 2012 وتعد واحدة من أوائل منصات طلب الطعام من الإنترنت في السعودية والتي توسعت لتغطي 30 مدينة فيها كما تعمل في البحرين أيضاً.

هذه الصفقة مهمة جداً لشركة فوود باندا حيث ستصل تغطية الخدمتين معاً إلى أكثر من 2000 مطعم في السعودية ويكون لديهم أكثر من مليون مستخدم نشط للتطبيقين. والأهم أن نتيجة عمل فوود باندا في الشرق الأوسط ستتحول إلى الربحية لتكون ثاني منطقة مربحة لها بعد أوروبا الغربية.

وتعمل شركة فوود باندا في 24 دولة حول العالم ومقرها الرئيسي في برلين، ودخلت السعودية عبر العلامة التجارية هيلوو فوود قبل ثلاثة أعوام فقط لتحقق لها مكانة عالية فيها فضلاً عن العمل في دول أخرى في الشرق الأوسط مثل الإمارات ومصر تحت أسماء مختلفة.

بهذا تكون فوود باندا قد وصلت شبكة مطاعمها التي تغطيها في الدول التي تعمل فيها إلى 40 ألف مطعم. قصة نجاح عربية جديدة ظهرت اليوم مع أنه لم يكشف عن قيمة الصفقة.

المصدر

  • himo

    جميل

تعليقات عبر الفيسبوك