بيانات صحفية

STC تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع “اتحاد وسيل” لتسويق خدمات قطاع الأعمال

الرياض10 أغسطس2016م- وقعت الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة اتحاد وسيل تتيح بنودها لـ “اتحاد وسيل” تسويق خدمات ومنتجات  قطاع الأعمال للعملاء بمختلف قطاعات الأعمال، حيث وقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية المهندس محمد باهمام مدير عام مبيعات قنوات الشركاء، وعن “اتحاد وسيل” الأستاذ محمد شاهين الرئيس التنفيذي للشركة.

ntc1

وتوفر وحدة الأعمال بالاتصالات السعودية حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بطريقة تلبي طلبات واحتياجات القطاعات الحكومية والشركات بجميع أحجامها من خلال أحدث مراكز البيانات الموزعة حول المملكة، والتي تربطها شبكة من الألياف البصرية يصل طولها الى أكثر من 137000 كيلومتر، ومعززة بشبكة جوال تغطي 99% من المناطق المأهولة بالسكان، وبتقنيات الجيل الثاني والثالث و85% بتقنيات الجيل الرابع LTE. وترتبط هذه الشبكات الوطنية بالعالم من خلال الخطوط العابرة للحدود البرية والكوابل البحرية وببوابة للإنترنت والتي تعتبر الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تصل قدرتها الاتصالية إلى 1.5 تيرابت/ثانية، تمرر 12 بيتابايت من المعلومات يومياً.

وتأتي الاتفاقية ضمن سعي وحدة قطاع الأعمال لضمن استمرارية الخدمة واتصالها لدى العملاء بشكل مبني على حاجاتهم ورغباتهم وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى