آبل قد تكشف عن آيفون 7 في السابع من سبتمبر

آيفون 7

الشيء الذي يعجبي في آبل أنّ غالبية التفاصيل التي تخرج حول أجهزتها غالبًا ما تكون كاذبة ومحض شائعات، على عكس سامسونج مثلًا التي عرفنا كل شيء عن جهازها نوت 7 قبل الإعلان الرسمي عنه.

لكن هذا لا يعني بالطبع أنّا لا نعرف أي شيء عن آيفون 7، فحسب التقارير سيأتي الهاتف في إصدارين كما هي العادة، الأول آيفون 7 بشاشة 4.7” بوصة والثاني آيفون 7 بلس بشاشة أكبر 5.5” بوصة، بينما الإصدار الثالث الذي تحدثت عنه بعض التقارير باسم آيفون 7 برو فلا توجد احتمالات كبيرة لإطلاقه.

نعرف أيضًا أنّ آبل ستكشف عن الجهاز في سبتمبر القادم، وحسب مصادر قريبة من الشركة فإنّ الهاتف سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي يوم السابع من سبتمبر القادم، ثم تبدأ الطلبات المسبقة على الهاتف في التاسع من الشهر، على أن يكون الإطلاق الفعلي للهاتف في السادس عشر من سبتمبر.

جدير بالذكر أنّ بعض الشائعات تُشير إلى قدوم آيفون 7 بلس مع كاميرا ثنائية بالخلف، ومهما كانت المواصفات التقنية للهاتف، يجب على آبل أن تأتي بالجديد فيه لأنّ التنافس في السوق أصبح قوي للغاية خاصةً بعد إعلان سامسونج عن جالكسي نوت 7 بتقنية بصمة العين للمرة الأولى على هاتف ذكي.

المصدر

  • أحمد

    لا أعلم بوضعك ولا بمصادرك ولكن في آخر ثلاث سنوات ربما معظم مواصفات الأجهزة تاتي حسب الإشاعات التي تصدر

    فمثلا قبل نزول ال6 plus علمنا من الإشاعات بذلك وعلمنا باسمه كذلك وبالمثل في SE و ipad mini

  • ئارى حسن

    اعتقد ان الأخ يقصد ان المسربين يبالغون في المواصفات الجديدة للآيفون، و يأتي الآيفون و يكون مختلفا قليلا عن سابقه و لا يحتوي على ربع ما ذكره المسربون، هذا هو ما يعجبه في آيفون الذي لا يعرفه بمواصفاته احد!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك