فيرجن موبايل السعودية تحقق نمواً باهراً فاق مليوني عميل في أقل من عامين

الرياض، 09 أغسطس ٢٠١٦:

تخطت فيرجن موبايل السعودية حاجز المليوني عميل بعد أقل من عامين منذ انطلاقها وبعد ١٠ شهور فقط من كسر حاجز المليون عميل. ويأتي هذا النجاح بعد ٦ شهور من تعيين السيد فؤاد حلاوي كرئيس تنفيذي للشركة ليشكل إضافة هامة للشركة نظرا لخبرته العالمية وزيادة تركيزه على الإبداع والخدمات المبتكرة .

احتفال فريق فيرجن موبايل الرياض بالوصول لـمليونين مشترك
احتفال فريق فيرجن موبايل الرياض بالوصول لـمليونين مشترك

هذا وصرح السيد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، قائلاً: “فلسفتنا واضحة ومباشرة: نقدم باقات عادلة وواضحة وندعمها بتجربة خدمة عملاء رائعة. تركت هذه الفلسفة أثراً إيجابياً واضحاً على العملاء خصوصاً الشباب منهم وأثمرت عن نجاح كبير لنا منذ انطلاقنا قبل عامين فقط”.

ويعود نجاح فيرجن موبايل السعودية الى تركيزها الكبيرعلى التخطيط المستقبلي والابتكار بالإضافة لإهتمامها بتجارب العملاء،  ونظراً لنسبة الشباب العالية في السعودية و تمتعها بأعلى نسبة في سوق الهواتف الذكية عالمياً بالنسبة لعدد السكان، استطاعت فيرجن موبايل أن تستفيد من الطلب المتزايد على البيانات و ذلك بسبب التغير المستمر لرغبات العملاء تجاه الخدمات المقدمة.

وأضاف السيد حلاوي: نحن فخورون بفوزنا برخصة مشغل شبكة الهاتف الجوال الافتراضية من هيئة  الاتصالات وتقنية المعلومات في ٢٠١٤ وقد رأينا آثارها الإيجابية على المستخدمين ونتطلع للعب دور فعال في هذا القطاع المتجدد ومتحمسون للمستقبل”.

تعليقات عبر الفيسبوك