طابعتا i-SENSYS الجديدتان تمنح الشركات مطبوعات سريعة وعالية الجودة

دبي، 9 أغسطس 2016 – أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، عن طرح طابعتين جديدتين متعدّدتي الوظائف وأحاديتَي اللون قياس A4 لمواجهة الصعوبات المتعلقة بالطابعات والمستندات التي تواجهها المؤسسات النامية. فإلى جانب وظائف الطباعة والنسخ والمسح بالألوان، تقدّم طابعتا i-SENSYS MF410 و i-SENSYS MF510مزايا إضافية وسرعات أكبر في تصميم صغير الحجم وسهل الاستعمال.

canon_i-sensys_mf510

في هذا الإطار، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا: “لطالما كانت كانون ملتزمة بمساعدة عملائها على تحقيق إمكانياتهم كاملة. وللشركات الطامحة التوّاقة إلى النمو ومواصلة توسيع قدراتها، تؤمّن كانون حلولاً موثوقة وقابلة للتوسيع لتلبية احتياجاتها. وتشكّل سلسلتا i-SENSYS MF510 و i-SENSYS MF410الجديدتان مثالاً واضحاً على الطابعات السريعة ذات الإنتاجية العالية التي تتحلّى بحجم صغير بما فيه الكفاية لتتّسع في أي مكتب صغير أو متوسط الحجم، لكننها في الوقت ذاته متينة وصلبة لتلبية مستلزمات المؤسسة”.

الإنتاجية في جوهر التصميم

تُعتبر سلسلتا i-SENSYS MF510 و i-SENSYS MF410الجديدتان خياراً ممتازاً لمجموعات العمل المتنامية التي لا ترغب في تكبّد تكاليف إدارية باهظة بغية زيادة أحجام المطبوعات بالأبيض والأسود. بالتالي، تؤمّن الطابعتان مطبوعات سريعة عالية الجودة بفضل السرعات التي تتراوح بين 33 و40 صفحة في الدقيقة وملقّم الأوراق التلقائي بنمط دوبلكس. ولزيادة الإنتاجية في مكان العمل، تُرفق الطابعتان بميزة الإدارة عن بعد، مما يحدّ من تدخّل المختصّين في تكنولوجيا المعلومات للاهتمام بالأجهزة. فضلاً على ذلك، تتّسم شاشة LCD اللمسية الملوّنة بسهولة الاستخدام.

وتساهم وظيفتا المسح ثم الإرسال فوراً إلى البريد الإلكتروني والمسح والإرسال فوراً إلى الملفات في تبسيط عملية تحويل المطبوعات إلى مستندات رقمية، مع إمكانية المسح والإرسال إلى أجهزة ذاكرة USB أو الملفات المشتركة أو بروتوكول نقل الملفات (FTP) أو البريد الإلكتروني من دون كمبيوتر. وتشمل وظيفة المسح الكامل في الطابعتين قدرة المسح والإرسال مباشرة إلى التطبيقات السحابية أو الأجهزة المتحركة، عبر التطبيقات المجانية على الكمبيوتر والأجهزة المتحركة.

وتابع فيربروغي قائلاً: “صُمّم طرازا i-SENSYS الجديدان انطلاقاً من مفهوم التلاؤم وسهولة الاستخدام. وبفضل دعم عملية التحويل إلى مستندات رقمية وبفضل سير العمل السلس من خلال وظيفتَي المسح والإرسال إلى البريد الإلكتروني والمسح والإرسال إلى الملفات، تساعدان هاتان الطابعتان على زيادة الإنتاجية داخل المكتب وخارجه. وتحرص المحابر المتكاملة على منح جودة موثوقة ومتواصلة وسهلة الإدارة لا تحتاج إلى صيانة، فيما تضمن وظيفة خدمات الطباعة المدارة قدرة توسيع الإمكانات مع نمو المؤسسات”.

 اتصالية محسّنة لتحقيق الكفاءة في المكتب

يتيح التلاؤم مع منصة uniFLOW من كانون إتمام الوظائف الخاصة بالمؤسسات بضرر بيئي أقل والمشاركة في منصة كانون لإدارة المطبوعات. ومن خلال دعم معيار PCL5c/6 في القطاع ولغات الطباعة Adobe PostScript، يسهل دمج طابعتَي i-SENSYS MF510 و i-SENSYS MF410 بسلاسة وسهولة في شبكات تكنولوجيا المعلومات المُدارة. ومع إضافة ميزة NFC Touch & Print الجديدة من كانون، بات بالإمكان استخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي المتلائم للاتصال والطباعة بسرعة ودقة، عبر تطبيق Canon PRINT Business على الأجهزة المتحركة.

وتسمح الطابعتان بتحميل البيانات الممسوحة إلى تطبيقات سحابية تشمل Dropbox وGoogle Drive المجانيين، وتتلاءمان مع برنامج Google Cloud Print وتدعم برنامجَي Apple AirPrint وMopria. بفضل هذه المزايا، تستطيع المؤسسات من مختلف الأحجام العمل بكفاءة أكبر وإدارة المستندات وطباعتها ومسحها عبر مجموعة من الأجهزة المتحرّكة أثناء التنقل.

أجهزة مستدامة عالمياً

تندرج طابعتا i-SENSYS MF510 و i-SENSYS MF410 في سياق برنامج كانون المعروف لإعادة تدوير المحابر، فتمنحان المستخدم طريقة مجانية وسهلة ومراعية للبيئة لإعادة تدوير المحابر الفارغة.

تعليقات عبر الفيسبوك