سناب شات في تطبيقها تضيف عدسات وفلاتر وملصقات الألعاب الأولمبية

سناب شات

بدأت بالأمس دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 “ريو” والتي ستستمر للحادي والعشرين من الشهر الحالي، وأتاحت مختلف الشركات الكبيرة كفيسبوك وقوقل ومايكروسوفت وتويتر وغيرها بعض خدماتها الخاصة بهذه الدورة، الآن حان دور سناب شات، حيث أعلنت عن إتاحتها مجموعة من الملصقات والفلاتر والعدسات الخاصة بهذه الأولمبيات في تطبيقها سواء على أندرويد أو iOS.

حيث الآن لدى المستخدم زوجين من العدسات “lenses ” الجديدة والتي تتبلور فكرتها في خلق روح المنافسة بين المستخدمين، وتتمثّل الأولى بوضع عُصبة تمثّل علم بلاد المستخدم، والعدسة الثانية تُمثّل إطلاق الألعاب النارية عن فتح المستخدم لفمه.

فيما يخص الملصقات هي نفس النمط التي تُقدّمه الشركة بشكلها الغريب والتي تُعبّر أيضًا على هذه الدورة، جنبًا إلى جنب ملصقات Bitmoji والتي يمكن إرسالها سواء عبر المحادثة او عبر سنابة، وهناك الفلاتر الجديدة التي تحتوي على الألوان الوطنية للبلاد المشاركة في الدورة وكذلك مجموعة من التصاميم كتصاميم عدد الميداليات التي والانتصارات وما إلى ذلك.

سناب شات2

أخيرًا سيكون للتطبيق شأن آخر في إعتماده لقصص حية لبعض الدول وهي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا واستراليا والبرازيل وأمريكيا اللاتينية، ولن يكون بمقدور المستخدم إختيار علم آخر غير دولته وذلك بإعتماد هذه القصص الحية على بلد المستخدم فقط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك