سامسونج تتصدر مبيعات أندرويد في النصف الأول من 2016

GalaxyNote7_BlueCoral_Main

خلال أحداث مؤتمر سامسونج للكشف عن هاتف جالاكسي نوت 7، أعلنت الشركة عن تصدرها لمبيعات أجهزة أندرويد في النصف الأول من العام، بالإضافة إلى تصدرها قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا، مع 13.3 مليون هاتف جالاكسي إس 7 إيدج.

ووَرَدَ في تقرير شركة الأبحاث Strategy Analytics، أن الشاشة المنحنية أحد العوامل الرئيسية التي انتشرت بين الجمهور لسهولة استخدامها.

لم يذكر التقرير محاولات شركات الاتصالات في تسويق منتجات سامسونج، مثل حملاتهم الترويجية التي توفر عروض لمنتجين بسعر منتجٍ واحد، وعرض نظارات الواقع الافتراضي كهدية عند الشراء، وغيرها من العروض الأخرى.

هناك أسباب أخرى أدَّت إلى تصدُّرِ سامسونج، حيث باعت الشركة نحو 13 مليون هاتف جالاكسي جيه 2 (2016)، و11.8 مليون هاتف جالاكسي إس 7. إلا أن سامسونج لديها استرخاء حالي بشأن المنافسة مع الشركات الأخرى، هواوي على سبيل المثال بدأت أن تنمو بشكل كبير، بعدها زادت حصتها في السوق من 2.2% إلى 5.3%.

السؤال الحالي، هل سيساهم جالاكسي نوت 7 في بقاء سامسونج على الصدارة؟ ستتضح الإجابة جلية في نهاية العام إن شاء الله تعالى.

المصدر: GSM Arena


  • سامسونغ

    سامسونغ مدمرة . دمرت ابل وريادتها السابقة واصبحت هواتف ابل من العصور المظلمة بحق . لا كارت ذاكرة خارجي ولا مضاد للماء والغبار . ولا شريحتين للهاتف ولا الترجمة الفورية باستخدام القلم الضوئي ولا ماسح قزحية العين ولا شحن سريع لاسلكي ولا حتى نظارة الواقع الافتراضي .ماذا تبقى بعد

  • Mohamed Mohamed

    يا اخي كل موضوع دخلو فيه هواوي،اين المصداقية والحياديه في طرح المواضيع ام أن كل شئ مرتبط فقط بالمال وعقود الاشهار.

تعليقات عبر الفيسبوك