تطبيق خُوَان على آيفون للحجز بأرقى المطاعم في المملكة السعودية

أصبح هناك الكثير من التطبيقات التي تُوفّر الخدمات وتُنجزها وأنت في بيتك، وبالطبع الأمر مُتعلق بسياسة الإنفتاح للتقنية، تطبيق خُوَان والمتاح حاليًا فقط على آيفون، يُقدّم خدمة لطالما تم النقاش فيها مع العائلة أو مع الأصدقاء، وفكرته تتبلور في الحجز بأرقى المطاعم في المملكة العربية السعودية، فإذا كنت من رواد المطاعم فلا شك أن هذه المواقف تبدو مألوفة لك وسبق أن عانيت منها.

من جانبه هذا التطبيق يقوم بتوفير خدمة الحجز أونلاين في المطاعم الراقية، ويُقدّم للمستخدم دليلًا شاملًا للمطاعم القريبة منه ويتيح استعراض قائمة الطعام ومعرفة موقع المطعم وأوقات العمل وأرقام الاتصال والحسابات الاجتماعية وجميع وسائل التواصل الخاصة بالمطعم، من جهته حاليًا يدعم التطبيق 44 مطعم في مدينة الرياض، وخلال المرحلة القادمة سيتم التوسّع في التطبيق وقائمة الدعم.

أخيرًا وقبل الإنتهاء الكثيرون يتسائلون عن معنى الاسم، “خُوَان” صحيح أنه اسم لاتيني/اسباني، لكنها كلمة عربية أصيلة. فالعرب كانت لا تسمي المائدة “مائدة” إلا إذا وضع عليها الطعام، وإلا سموها خُوَان. ومن هنا جاء اختيار اسم التطبيق ليتماشى مع دوره في خدمة المستخدم بإيصاله الى طاولة المطعم، ويتبقى دور المطعم وموظفيه في تقديم الطعام الذي يلبي ذوق صاحبه.

والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة وتحميل تطبيق خُوَان مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر ابل ستور من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك