فيسبوك تُطلق قسم للألعاب الأوليمبية في خلاصات الأخبار

Facebook-Rio2016

عندما يتعلق الأمر بالمشاركة الاجتماعية والتفاعل بين الأشخاص والأحداث الهامة لا يوجد من هو أفضل من فيسبوك، وتستمر الشركة في هذا الاتجاه حاليًا مع إطلاق قسم مُخصص للألعاب الأوليمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، يسمح للمستخدمين بمتابعة الفرق المُفضّلة لهم من خلاصات الأخبار أو الصفحة الرئيسية مباشرة.

إن قمت بتسجيل دخولك إلى فيسبوك من الأول وحتى الخامس من أغسطس الجاري، ستلاحظ وجود رسالة ترحيبية من فيسبوك بخصوص الألعاب الأوليمبية، إن قمت بتجاهل هذه الرسالة فلا أدرى إن كانت هناك طريقة لإعادتها، أمّا لو كنت مهتمًا بالرياضة وضغطت على زر المزيد ستجد الكثير من المحتوى المُخصص الذي يتناول الألعاب الأوليمبية الصيفية في البرازيل، مثل المحادثات بين المستخدمين والأحداث ومقاطع البث المباشرة من مدينة ريو دي جانيرو وغيرها.

Facebook-MSQRD

بالإضافة لذلك قامت فيسبوك بطرح ميزة جديدة في بث الفيديو المباشر حيث يُمكنك إضافة فلتر بعلم الدولة على وجهك ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة، واستطاعت فيسبوك تقديم هذه الميزة بعد الاستحواذ على MSQRD في وقت سابق ودعمه للبث المباشر على فيسبوك مؤخرًا.

Facebook-Rio

كما يُمكنك دعم موطنك بطريقة أخرى عبر إطار الصفحة الشخصية – تقدمه فيسبوك مع الأحداث الرياضية مثل مباراة الكلاسيكو – ومن خلاله يُمكنك إضافة شعار أوليمبياد ريو 2016 من جانب وعلم دولتك من الجانب الآخر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك