سناب شات تطور إعلانات قابلة للتصوير لعرض محتوى ضمن التطبيق

screen-shot-2016-08-02-at-3-14-44-pm

تعمل سناب شات بطرق ذكية ومختلفة لتحقيق الدخل بغير الإعلانات التقليدية. والآن هناك تقرير يتحدث عن تطوير الخدمة شكل جديد من رموز الإستجابة السريعة QR التي يمكنك تصويرها عبر تطبيق سناب شات لفتح محتوى معين داخل التطبيق.

هذا يعني أنه يمكن طباعة هذه الرموز على أي شيء مثل علبة مشروب غازي، ملصق دعائي في الشارع، أو حتى داخل المتاجر ضمن لوحة إعلانات. كما يمكن تقديم خصومات على المنتجات والخدمات من خلال كوبون تخفيض يظهر داخل تطبيق سناب شات بعد مسح الرمز الخاص به.

من الواضح أن هذه الخدمة تأتي كتطبيق لبراءة اختراع كانت قد تقدمت إليها سناب شات قبل سنة وتعرض كيف يمسح المستخدمين عبر التطبيق رموز استجابة سريعة سمتها Snapcodes في الواقع الحقيقي لعرض محتوى حصري وخاص ضمن التطبيق.

مثلاً يمكن وضع الرمز على إعلان لحفلة وعند مسحه عبر التطبيق تظهر عدة خيارات مفيدة مثل عرض معلومات أكثر عن الحفلة وإضافتها للتقويم أو إبلاغ أصدقائك بها وتحميل محتوى ترويجي كاغاني أو فيديوهات وحتى شراء التذاكر والمزيد.

قبل عامين استحوذت سناب شات على شركة Scan.Me المتخصصة برموز الإستجابة السريعة بقيمة 50 مليون دولار واستخدمت تقنيتها لإطلاق طريقة المتابعة الجديدة التي أصبحت شعبية للغاية بين المستخدمين حتى أن فيس بوك قلدتها، أيضاً.

ومن المتوقع أن تطلق سناب شات هذه الخدمة في الخريف لكن هذا ليس مؤكد، حيث أنها قد تختبرها وتثبت فشلها بالتالي تتخلى عن الفكرة نهائياً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك