الآن شراء نظارة الواقع المعزز هولولينز متاح للجميع

MSHoloLens_GroupShot_wAcc_WhtBG_V2_RGB-1024x444

بالتزامن مع إطلاق تحديث ويندوز 10 الكبير، أعلنت مايكروسوفت عن إتاحة نظارة الواقع المعزز هولولينز للشراء بدون الحاجة للتسجيل المسبق والحصول على دعوة.

أي طالما لديك 3000 دولار يمكنك شراء النظارة التي لاتزال مايكروسوفت تسميها نسخة المطورين مع أنها متاحة للعموم، هذا يعني أن النظارة غير جاهزة تماماً لإستخدامها في الحياة اليومية إن لم يكن بسبب مشاكل تقنية بها فإنه بسبب عدم توفر محتوى وتطبيقات تدعمها كفاية، لذا تسهل مايكروسوفت أمام المطورين الحصول عليها لاختبار تطبيقاتهم أو التعرف على الإمكانيات التي توفرها لهم.

وحصلت النظارة على تحديث ويندوز 10 الجديد الكبير Anniversary update الذي سيقدم عدة مزايا جديدة للشركات خاصة بحيث يمكن لمدراء تقنية المعلومات التحكم بالتطبيقات التي يمكن تشغيلها وإدارة عدة نظارات بسهولة كما هناك تشفير عالي المستوى ويمكن للنظارة الإتصال مع شبكات الواي فاي للشركات التي تحتاج لمصادقة وطبعاً مع خدمات VPN.

كشفت مايكروسوفت عن نظارة الواقع المعزز هولولينز لأول مرة في مارس الماضي، وبعد شهرين قدمت تحديثات وتحسينات لنظام تشغيلها، والآن هناك دفعة تحديثات كبيرة ضمن ويندوز 10 الذي يشغلها.

النظارة متاحة للشراء في الولايات المتحدة وكندا ويمكن شراء حتى خمسة نظارات بدون الحاجة للتسجيل كمطور.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك