مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 10 الكبير Anniversary Update

updateInstalling-1024x455

على الموعد وصل أول تحديث كبير لويندوز 10 والذي يعرف بإسم Anniversary Update وذلك بعد ثمانية أشهر من اختباره تقريباً. والآن إن كان لديك ويندوز 10 على جهازك واستفدت من فترة الترقية المجانية يمكنك الحصول على التحديث الكبير وتنزيله.

يجلب التحديث الجديد مزايا جديدة ويحسن أمور سابقة. هناك عدد من التحسينات على قائمة ابدأ ومركز التنبيهات وشريط المهام وحتى إضافة الثيم والوضع الليلي.

كما أجرت مايكروسوفت تحسينات على كورتانا بحيث يمكن أن يعمل في شاشة القفل ويجيب عن استفساراتك. وهناك تحسينات على متصفح إيدج حيث أصبح يدعم الإضافات لأول مرة لينضم بذلك إلى فايرفوكس وكروم، وبالفعل هناك عدد من الإضافات المتاحة للتنزيل من متجر ويندوز لاسيما إضافة منع الإعلانات.

ولمستخدمي ويندوز 10 على الحواسب اللوحية وشاشات اللمس هناك ميزة جديدة وهي Windows Ink التي تسمح بالرسم على لقطات الشاشة سواء بالأصابع أو القلم الضوئي وتضيف مزايا متكاملة للإستفادة منها عبر مركز متكامل للخدمة.

إن لم ترغب بتنزيل التحديث الجديد ضمن مركز التحديثات في ويندوز يمكنك تنزيله كملفات ISO أو حتى تنصيبه مباشرة عبر هذه الأداة. والجدير بالذكر أن التحديث سيتاح تدريجياً ضمن مراحل وستكون الأولولية للأجهزة الجديدة، إن كنت قد فعلت خيار التحديث التلقائي فإنه سيتم تحميله بالخلفية بدون أن تشعر بشيء.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك