جهاز.تك محرك بحث مواصفات الأجهزة الذكية

Capture

كل محبي الهواتف الذكية عندما يريدون معرفة مواصفات أي جهاز فإنهم يتجهون إلى موقع واحد شهير هو GSMARENA، الآن أصبح هناك بديل عربي عنه ليكون بمثابة أول قاعدة بيانات للأجهزة الذكية في العالم العربي.

موقع جهاز.تك ينطلق اليوم ليغطي طيف واسع من الأجهزة الإلكترونية بدءاً من الهواتف الذكية، الحواسب اللوحية، الساعات الذكية، أجهزة الواقع الافتراضي وغيرها.

الموقع ليس مجرد قاعدة بيانات لتقديم المواصفات، بل يمكن استخدامه لمقارنة مواصفات وأسعار أكثر من جهاز وهو شيء يواجهه الجميع عندما يرغبون بشراء هاتف جديد.

يبدأ الموقع مع مواصفات عشرات الهواتف الذكية من مختلف العلامات التجارية وسيتم تحديثه وإضافة المزيد من الأجهزة يومياً للوصول لأكبر قاعدة بيانات للمواصفات الفنية للهواتف الذكية باللغة العربية.

ويوفر الموقع محرك بحث متطور يمكنه فرز النتائج بحسب عدة معايير مثل السعر، الشركة المصنعة، ذاكرة التخزين، سرعة المعالج، قياس الشاشة وغيرها العديد من المزايا.

وقال مؤسس الموقع همام الغوراني لعالم التقنية أنهم يعتمدون الحياد والمصداقية في شرح مواصفات الأجهزة بدون تعصب لنظام تشغيل أو شركة معينة، حيث أن الموقع يقدم المواصفات بالأرقام وبعيداً عن الجمل التسويقية المضللة.

وأضاف أنه سيتم إضافة العديد من المزايا لاحقاً منها أسعار الأجهزة في بعض أهم الدول العربية مثل السعودية ومصر والمغرب وغيرها، إذ يوفر الموقع حالياً السعر الرسمي للجهاز بالدولار وهو سعر يتغير بين كل بلد وآخر بحسب تكاليف الشحن والجمارك والضرائب وغيرها.

تعليقات عبر الفيسبوك