آبل تطلق تطبيق التحكم عن بعد بالتلفاز الجديد

Capture

قبل شهرين أطلقت آبل النسخة التجريبية من تطبيق التحكم عن بعد بجهاز التلفاز الجديد خاصتها، واليوم وصل بنسخته النهائية إلى متجر التطبيقات مع مزايا محسنة وجديدة لتستفيد بالكامل من تلفاز آبل المحسن.

يمكن للتطبيق الجديد أن يحل محل تطبيق التحكم القديم الذي لن يدعم الجيل الرابع من أجهزة تلفاز آبل كما أنه ناقص العديد من المزايا.

يدعم تطبيق التحكم بتلفاز آبل الجديد التخاطب مع سيري ويمكنك التحكم بجهاز التلفاز عبر الآيفون وعن بعد وذلك سواء بالحديث والأوامر الصوتية أو الكتابة عبر لوحة مفاتيح الآيفون.

يمكن عبر التطبيق الجديد إدخال النصوص بسهولة مثل عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور لتسجيل الدخول في الحسابات والتطبيقات على تلفاز آبل الجديد، وكذلك البحث عن محتوى من أفلام ومسلسلات عبر كتابة اسمها وأيضاً التحكم بالتمرير والإنتقال والإيقاف والتشغيل وحتى استخدامه في لعب الألعاب ليستفيد من حساسات الآيفون مثل التسارع والجيروسكوب، ويوفر التطبيق وضعية عرض خاصة للألعاب لتبسيط التحكم.

إن كان لديك جهاز تلفاز آبل الجديد فإنه لابد من التحديث والحصول على تطبيق التحكم الجديد للإستفادة من مزاياه الكاملة ويمكن تحميله الآن من متجر التطبيقات والذي يدعم iOS 9.3.2 وأعلى

تعليقات عبر الفيسبوك