أمازون تبدأ ببيع منتجات كيك ستارتر الناجحة

Capture

في حال أعجبك منتج ما عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، الآن سيمكنك شراؤه أو إضافته لقائمة الأمنيات في حسابك على أمازون.

حيث أعلنت أمازون عن توسيع نطاق برنامج Launchpad ليشمل منتجات كيك ستارتر عبر برنامج جديد سمته “Made on Kickstarter” والذي سيعرض كل المنتجات التي نجحت بالحصول على تمويل كافي عبر كيك ستارتر وتم إنشاء وصنع المنتجات وبدء بيعها وتوفرها للشراء أيضاً، حالياً يضم القسم أكثر من 300 منتج مختلف.

يتم تصنيف تلك المنتجات الناجحة في حملات تمويلها من كيك ستارتر عبر تصنيفات مثل الكتب، الإلكترونيات، الأجهزة المنزلية وغيرها الكثير ليسهل تصفحها والإطلاع عليها وشرائها.

كانت أمازون قد أطلقت برنامج Launchpad العام الماضي لمساعدة الشركات الناشئة بالوصول إلى جمهور أوسع وتطوير علامتها التجارية وفرصة عرض منتجاتها لعدد أكبر من المستهلكين.

تعاونت أمازون مع حاضنات أعمال ومنصات تمويل جماعي وأكثر من مئة شركة  استثمار مخاطر لجلب العديد من الشركات الناشئة وعرضها في هذا البرنامج. وتقول أمازون أن أكثر من ألف شركة ناشئة طرحت منتجاتها عبر البرنامج.

وبحسب تجارب عدة شركات ناشئة فإن مبيعاتها قد ارتفعت بشكل كبير بعد انضمامها إلى برنامج أمازون المذكور. ومعظم المنتجات التي ستراها ضمن القسم تدعم ميزة الشحن خلال يومين لمشتركي برايم

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك