قوقل تطلق ميزة المشاركة العائلية للمشتريات على قوقل بلاي

GoogleFamily-Library

أخيراً أعلنت عنها قوقل رسمياً، ميزة المكتبة العائلية على متجر قوقل بلاي أصبحت متاحة منذ اليوم. تسمح هذه الميزة بمشاركة المحتوى المدفوع من متجر قوقل بلاي بين ستة أشخاص.

هذا يعني يمكن إنشاء مجموعة تضم عائلة أو أصدقاء ويمكن شراء التطبيقات، الألعاب، الكتب، الأفلام، المسلسلات وغيرها من متجر قوقل بلاي ودفع قيمتها مرة واحدة فقط ويمكن لأعضاء المجموعة الستة استخدامها.

هذه الميزة مجانية بالطبع وكل ما عليك القيام به هو إعداد المجموعة واختيار بطاقة الإئتمان التي يتم ربطها معها ويمكن لأعضاء المجموعة استخدامها لدفع قيمة التطبيقات التي يتم شرائها.

ولو كنت مدير المجموعة سيكون لديك مكتبتين على متجر قوقل بلاي، الأولى تشاركها مع أعضاء المجموعة ويمكنهم الإطلاع على محتواها، والثانية خاصة بك ولن يطلع عليها سوى أنت.

وبما أن كل أعضاء المجموعة يمكنهم شراء التطبيقات، تعطيك قوقل التحكم الكامل بحيث يمكنك اختيار أن توافق على كل عملية شراء تتم حتى تتجنب الشراء بالخطأ أو إنفاق أموالك على أشياء لاتراها مناسبة، ودائماً يمكن لأي شخص من أعضاء المجموعة شراء تطبيق على حسابه الخاص من بطاقته.

الجدير بالذكر أن ميزة المكتبة العائلية على قوقل بلاي Google Play Family Library متاحة في عدد محدود من دول العالم وهي استراليا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، ايطاليا، اليابان، المكسيك، نيوزيلندة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة ويمكن الإشتراك من خلال الرابط التالي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك