مايكروسوفت تحدد موعد بيع Xbox One S بسعة 500 غيغا و 1 تيرابايت

XBOX ONE S

قبل أيام أكدت مايكروسوفت موعد توفر جهاز Xbox One S للبيع عبر المتاجر الكبرى ومتجرها الخاص لكن ذلك كان موعد النسخة المحدودة التي تأتي بأكبر سعة تخزين متاحة وهي 2 تيرابايت التي ستباع بدءاً من 2 اغسطس. لكن كنا نتسائل عن مواعيد توفر الإصدارين بسعات قياسية أصغر وهي 500 غيغابايت و 1 تيرابايت واليوم جاء الجواب من مايكروسوفت.

سيتوفر Xbox One S بخياري التخزين يوم 23 اغسطس للبيع في المتاجر كما يمكن الطلب المسبق منذ اليوم. ستباع نسخة 500 غيغابايت بسعر 299 دولار ونسخة 1 تيرابايت بسعر 349 دولار، ونعرف أن نسخة 2 تيرابايت المحدودة ستباع بسعر 399 دولار في 25 بلد فقط.

وسيأتي جهاز الترفيه المنزلي والألعاب الجديد من مايكروسوفت مع حزمتي ألعاب هي Halo 5: Guardians و Halo: The Master Chief Collection أو Madden NFL 17. وستباع يد التحكم الجديدة بشكل منفصل بسعر 60 دولار.

لنذكر سريعاً ما يميز جهاز Xbox One S أنه أصغر 40% بالحجم من إكس بوكس ون ويدعم تشغيل الفيديو بجودة 4K مع دعم نمط الألوان HDR, وتم وضع وحدة التغذية بالطاقة الكهربائية داخل الجهاز وإضافة ثلاثة منافذ USB في الواجهة الأمامية مع مستقبل الأشعة تحت الحمراء.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك