سامسونج تتلافى الأخطاء وتطلق Galaxy J2 Pro بمواصفات محسنة 

gsmarena_001

منذ اسبوعين أطلقت سامسونج هاتف جديد من سلسلة J كان Galaxy J2 بنسخة 2016 لكن مواصفاته كانت متواضعة للغاية لم ترضي المستخدمين، ولحل هذه المشكلة أطلقت سامسونج Galaxy J2 Pro بتحديثات هامة في المواصفات الفنية لاسيما الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين.

حافظ Galaxy J2 Pro على نفس شاشة ومعالج وكاميرا الجهاز السابق، فهي 5 بوصة بتقنية سوبر أموليد عالية الدقة 720p مع معالج Cortex-A7 رباعي النوى بتردد 1.5 غيغاهرتز وكاميرا خلفية 8 ميغابكسل بفتحة f/2.2 والأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

يشغل الجهاز بطارية 2800 ميلي أمبير ويعمل بنسخة أندرويد مارشملو مع أحدث نسخة من واجهة TouchWiz والتي تحمل وضعية توفير الطاقة الفائقة.

لكن ما يميز الجهاز الجديد عن القديم أن ذاكرته العشوائية 2 غيغابايت وذاكرة التخزين الداخلية 16 غيغابايت. واستخدمت سامسونج تقنية التوربو الجديدة التي تعمل في الخلفية وتسمح بإدارة أفضل للذاكرة العشوائية بالتالي تحميل التطبيقات بسرعة أعلى بنحو 40 بالمئة مقارنة بالأجهزة التي تحمل سعة ذاكرة عشوائية مضاعفة.

كان الجهاز السابق يقدم ذاكرة عشوائية 1.5 غيغابايت لم تكن كافية لتشغيل عدة تطبيقات في الخلفية، كما أن نظام التشغيل كان يستهلك 5 من 8 غيغابايت كانت متاحة كسعة تخزين داخلية.

مع أن مواصفات الجهاز الجديد محسنة عن السابق إلا أن فرق السعر ليس كبيراً حيث سيباع في الهند بسعر 147 دولار بثلاثة خيارات من الألوان هي الأسود والذهبي والفضي.

من الواضح أن سامسونج تريد دفع المستخدمين لشراء هذا الجهاز بدلاً من السابق لأن 4 دولارات في السعر ليست شيئ يذكر مقارنة بالحصول على ذاكرة تخزين مضافة وذاكرة عشوائية أعلى وأفضل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك