مايكروسوفت تخفض سعر إكس بوكس ون إلى 249 دولار

XboxOne249HERO

للمرة الثالثة تخفض مايكروسوفت سعر جهاز الترفيه والألعاب المنزلي إكس بوكس ون إلى 249 دولار لنسخة 500 غيغابايت وذلك لتصريف أي مخزون متاح قبل موعد إطلاق الجهاز الجديد Xbox One S في الأسواق.

وبحسب إعلان مايكروسوفت الجديدة فإنها ستقدم لعبة اختيارية مع الجهاز من بين أربعة خيارات وهي Forza Motorsport 6, Rise of the Tomb Raider, Gears of War: Ultimate Edition, و Rare Replay.

وخلال شهرين تقريباً خفضت مايكروسوفت سعر الإكس بوكس ون ثلاثة مرات حيث كانت المرة الأولى في مايو الماضي.

وستطلق مايكروسوفت الجهاز الجديد في أسواق أمريكا و أوروبا و استراليا بدءاً من 2 اغسطس المقبل والذي سيباع منه نسخة محدودة بسعة تخزين 2 تيرابايت بسعر 399 دولار، وسيكون منه خيارين بسعة 500 غيغابايت وسعره 299 دولار، و 1 تيرابايت بسعر 349 دولار. وعند الإطلاق ستتوفر النسخة المحدودة فقط 2 تيرابايت ولا نعرف بعد مواعيد إطلاق النسخ الأصغر بالمساحة والأرخص.

من شأن هذه التخفيضات المتتالية على سعر إكس بوكس ون تعزيز مبيعاته لمحاولة تقليص الفجوة مع بلايستيشن 4 الذي باعت منه سوني حتى اليوم 40 مليون جهاز منذ إطلاقه، ولا تكشف مايكروسوفت عن أرقام مبيعاتها صراحة من إكس بوكس ون إلا أن شركة EA لتطوير الألعاب كانت قد ذكرت رقم 19 مليون في بداية العام كإجمالي مبيعاتها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك