No Man’s Sky: إطلاق ثلاث مقاطع تشويقية جديدة

No Man's Sky

No Man’s Sky هي لعبة فيديو تعتمد بشكل هائل على الخوارزميات أكثر من اعتمادها على الرسوميات، فحسب تصريحات مطوري اللعبة، تقوم العوالم (الكواكب) بتوليد نفسها تلقائيًا كلما تقدّمت في اللعبة لتُعطي لكل لاعب تجربة مختلفة تمامًا عن اللاعبين الآخرين، ومساحة لا نهائية من العوالم التي تنتظر الاستكشاف.

منذ الإعلان عنها ونحن متشوقون لتجربتها على أرض الواقع. مقاطع الفيديو الترويجية الخاصة بها قليلة حتى الآن، لذا فكّرت الشركة في إطلاق ثلاثة مقاطع جديدة تعريفية باللعبة وتشويقية في الوقت نفسه.

الفيديو الأول كما يظهر في الأعلى يُعرّف اللاعبين عن ميزة استكشاف العوالم الجديدة، بدءًا من الإقلاع بالمركبة الفضائية وحتى النزول على أحد الكواكب للاستكشاف، لتجد أشياء عجيبة وغريبة، وتقول الشركة المطورة أنّ استكشاف كوكب واحد بالكامل قد يصل باللاعب إلى عام كامل.

أمّا المقطع الثاني فيُظهر الاشتباكات القتالية في الفضاء بين المركبات الفضائية المختلفة – اللاعبين – أو الاشتباك على أحد الكواكب مع حرّاس موارد الكوكب.

في الثالث يتناول الفيديو خاصية التجارة، حيث يُمكنك مقايضة الموارد التي تجمعها من الكواكب المختلفة، أو تعديل السلاح والمركبة الفضائية وتحسينها بإضافات ومميزات أقوى.

ننتظر اللعبة على أحر من الجمر، ومن المتوقع إطلاقها في التاسع من أغسطس 2016.

تعليقات عبر الفيسبوك