برامج

تطبيق Secret Calculator Plus آلة حاسبة تُخفي مكان تخزين سري لملفاتك

تطبيقات حماية الخصوصية على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة كثيرة ومتنوعة، وعادةً غالبية هذا النوع من التطبيقات يكون تصفّحها مباشرة أي من دون تمويه أو ما شابه، فقط على المستخدم الدخول للتطبيق مثلًا ومن ثم وضع كلمة المرور والدخول للملفات التي قام بإخفائها، مع تطبيق Secret Calculator Plus على iOS يختلف الأمر، حيث هو عبارة عن آلة حاسبة لكن الهدف الأسمى له إخفاء الملفات “مسندات، صور، فيديوهات ,,إلخ” بمكان يصعب دخول أحدهم إليها والأبرز إبعاد الشك في ذلك.

وكما أشرت سابقًا واجهة التطبيق وأيقونته تدل على أنه آلة حاسبة وبالفعل هو أيضًا آلة حاسبة حيث يُمكن للمستخدم أيضًا الإستفادة منه في حل العمليات الحسابية، ومن داخله يمكن الدخول للمفات التي تم إخفائها من قبل المستخدم.

ومن داخل التطبيق يُمكن إنشاء ألبومات وتنظيمها كذلك إمكانية إلتقاط صور وفيديو عبر كاميرا مدمجة بالتطبيق، ناهيك عن توفيره لمتصفّح إنترنت من داخله يعمل على حذف أي صفحة تم الدخول إليها، ويدعم كذلك تطبيق Secret Calculator Plus كتابة الملاحظات من داخله، والأبرز من ذلك له القدرة على عرض الملفات مع مزامنتها مع الحاسوب.

أخيرًا تطبيق Secret Calculator Plus متاح مجّانًا وبشكل كامل، يمكنك الإستفادة منه بتحميله عبر الإنتقال لصفحته على متجر ابل ستور من هنا.

 

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى