“بوليكوم” تطرح في السوق الإماراتي نظام التواصل الجماعي Centro الذي يستخدمه حلف الناتو

Centro group meeting

أطلقت شركة “بوليكوم“، المُتخصصة في مجال حلول الاتصالات الموحدة بإستخدام الصوت والفيديو، نظام الإتصال المُتكامل RealPresence Centro في أسواق الإمارات العربية المتحدة. ويُقدم نظام Centro الجديد تجربة جديدة كُليا وثورية في مجال التواصل المرئي بين الشركات وعقد مؤتمرات الفيديو من خلال خلق بيئة تفاعلية في صورة غُرفة إجتماعات دائرية يستطيع جميع الجالسين فيها رؤية بعضهم البعض، وكذلك رؤية كافة المُشاركين في تلك البيئة بطريقة طبيعية وفعالة.

ويتكون نظام Centro من كاميرا بانورامية تستطيع إلتقاط الصورة بزوايا ٣٦٠ درجة، تعلو شاشات عرض مُتعددة مُتقابلة تدعم اللمس تسمح لكل المتواجدين في غُرفة الإجتماعات برؤية بعضهم البعض، بالإضافة الى نظام ميكروفون صوتي مُتقدم يتمكن من إلتقاط الأصوات المُنخفضة من كافة أنحاء الغرفة في نفس الوقت بجودة عالية التحديد.

كان أول عُملاء “بوليكوم” ممن تعاقدوا على هذا النظام وإستخدموه مُنذ شهر فبراير الماضي، فور طرحه عالميا، هي الإدارة العسكرية لحلف شمال الأطلسي “الناتو” لتسهيل عقد الإجتماعات بين قيادات الحلف العسكرية المُختلفة وغيرها من الإستخدامات، بعد أن قام الحلف بتركيب النظام على شبكة الإتصالات عالية التأمين الخاصة به. ويتراوح سعر هذا النظام، وفقا لتقارير غير رسمية، في الأسواق العالمية التي تم إطلاقه بها بين ٥٠ الى ٦٠ ألف دولار أمريكي.

تعليقات عبر الفيسبوك