مايكروسوفت تُعلن عن خدمة بث الفيديو للشركات

مايكروسوفت

أعلنت عملاقة التكنولوجيا يوم أمس عن خدمة “مايكروسوفت ستريم”، وهي خدمة جديدة تهدف إلى مساعدة المستخدمين من الشركات لرفع ومشاركة مقاطع الفيديو مع زملائهم.

تتوافر الخدمة الجديدة في إصدار المُعاينة، وتنضم في الوقت الراهن مع خدمة الفيديو الموجودة على أوفيس 365؛ لجلبِ تجربة متناسقة وقوية للشركات التي تستخدم أوفيس 365.

وبالتالي فإن إعلان الشركة عن مايكروسوفت ستريم لا يؤثر بأية تغييرات على الأعمال التي تعتمد في الوقت الحالي على خدمة الفيديو في أوفيس 365. ووفقًا لمدونة مايكروسوفت، فإنه “اعتبارًا من اليوم، أي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني تجاري يمكنه الاشتراك في إصدار المعاينة من الخدمة الجديدة والبدء في رفع، ومشاركة، ووضع وسوم، لمقاطع الفيديو داخل المؤسسة … حيث تُمَكِّن مايكروسوفت ستريم المؤسسات والعاملين فيها على التواصُلِ والتعاون من خلال مقاطع الفيديو”.

هناك حاليًا خدمات أخرى تدعم الشركات لاستخدام الفيديو، بما في ذلك فيميو، وكذلك اليوتيوب. لكن من المتوقع أن تلقَ خدمة مايكروسوفت الجديدة تفضيلًا بين الشركات؛ نظرًا إلى أن عملاقة البرمجيات لديها وجود كبير في سوق الشركات، وأيضًا لأن الخدمة الجديدة قادمة لهم بشكلٍ مجاني.

المصدر: Microsoft


تعليقات عبر الفيسبوك