سناب شات تتيح اقتراح حسابات على أصدقائك لمتابعتها

snapchat_suggest_button

طريقة جديدة من سناب شات لتساعدك على كسب متابعين أكثر وزيادة معدل التفاعل على الخدمة. الآن يمكنك اقتراح أحد الحسابات التي تتابعها على أصدقائك لمتابعتها بسهولة.

من خلال قائمة القصص Stories اضغط مطولاً على أسم أحد الحسابات ليظهر لك سهم أزرق، عند الضغط عليه سيمكنك إرسال اقتراح بمتابعة هذا الحساب لمتابعيك. وسيصل المتابعين رسالة ضمن محادثة خاصة ما يعطيك تحكم أفضل في الخصوصية.

بالطبع هذه الطريقة تسهل كثيراً على المستخدمين توصية أصدقائهم بمتابعة بعض الحسابات التي يرونها مهمة ومفيدة لهم. ففي السابق كان عليك البحث عن اسم مستخدم الحساب بالتحديد وإرساله يدوياً لصديقك لمتابعته عبر كتابة الأسم في واجهة البحث عن الأصدقاء ما قد يسبب مشاكل في حال نقص بعض الحروف أو الخطأ بإختيارها، الآن ستكون المتابعة أسهل ومباشرة وبخطوات أقل.

المثير للإهتمام أن هذه الميزة وصلت مع إطلاق ميزة Memories قبل اسبوعين لكن لم توضحها سناب شات واكتشفت للتو من قبل المستخدمين.

والآن لو كنت تبحث عن زيادة قاعدة متابعيك وتطلب منهم على الدوام التوصية بحسابك لأصدقائهم، سيكون الآن أسهل من أي وقت من خلال الميزة الجديدة، لا تتردد بإخبارهم بإستخدامها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك