الاتصالات السعودية تفوز بجائزة أسرع خدمة إنترنت في المملكة المقدمة من Speedtest

STC

قام موقع Speedtest الشهير – المتخصص في اختبار سرعات الإنترنت في العالم – بمنحِ الاتصالات السعودية جائزة أسرع خدمة إنترنت في المملكة العربية السعودية لعام 2015.

هناك العديد من المعايير التي وضعها موقع Speedtest لتحديد أفضل مزود خدمة إنترنت في أي دولة من دول العالم، حيث يقوم الموقع يوميًا بتجميع اختبارات السرعة واحتساب المتوسط الخاص لكل مكان (مدينة/منطقة)، وكذلك لكل جهاز؛ مما يزيد من تحسين دقة البيانات المُجَمَّعة.

وفي ظل اختلاف مستوى خدمات مزودي الإنترنت، كان الغرض من مسابقة Speedtest هو إظهار أسرع خدمة إنترنت في كل منطقة، بالإضافة إلى أفضل أداء مُقَدَّم. وكانت المملكة العربية السعودية الدولة العربية الوحيدة من ضمن 16 دولة مُشاركة.

فازت الاتصالات السعودية في المركز الأول بمتوسط سرعة تحميل بلغت 10.71 ميجا بت/الثانية، ومتوسط سرعة رفع 8.87 ميجا بت/الثانية، وهو ما يُقارب ضِعف سرعة المركزين الثاني والثالث.

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الشركات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى بالمملكة في مسابقة Speedtest عبر هذا الرابط.


  • اس تي سي حياه اصعب

    شي يرفع الضغط والله ودي اسب بس ذولي حرام فيهم اخسر حسنات … النت عندي نص ميجا بسبب الاستخدام العادل جوالي مو قادر احدثه وانا شهريا ادفعلهم ٤٠٠ ريال بعدين سبيد تيست تعطيهم جائزة كأسرع نت !! كأسرع نت واصله بس لـ 0.1% من سكان الرياض المفروض تختاره كأسوء شركه في الشرق الاوسط كله

تعليقات عبر الفيسبوك