أبل تختار TSMC بدلًا من سامسونج لتصنيع معالج آيفون 8

أبل ضد سامسونج

قد تحتفل سامسونج بريادتها في سوق الهواتف الذكية، في الوقت الذي تحتفل فيه أبل هي الأخرى بكونها الأولى في الولايات المتحدة، لكن المعركة الحقيقية فيما بينهما بدأت لتوّها.

وفقًا للمصدر، فإن أبل اختارت الشركة التايوانية TSMC لتزويدها بمعالجات A11 ابتداءً من العام المقبل، مع البقاء على معالج A10 خلال العام الجاري، الذي سيتم إدراجه في هاتف آيفون 7، القادم في سبتمبر.

وهذا القرار من أبل يعني أنها لن تطلب من سامسونج أي مكونات تصنيع تتعلق بمنتجاتها في المستقبل، وهو ما يشير إلى عدم استفادة سامسونج من أي نجاح بشأن مبيعات آيفون 8، خاصة في الوقت الذي ستحتفل فيه الشركة بمرور عشرة أعوام على إطلاق الآيفون الأول في 2007.

يُضاف إلى ذلك المُنافسة الشرسة الدائرة في الوقت الحالي بين أبل وسامسونج، وهو سبب كافي لجعل أبل تفضل معالجات TSMC لهاتف آيفون 8، كما أشارت التقارير إلى أن معالجات الشركة التايوانية أكثر كفاءة، وأصغر وأخف وزنًا، من معالجات سامسونج.

المصدر: BGR


  • رامي

    طبعا الخاسر الاكبر والوحيد من اختيار شركة غير سامسونغ هي ابل . هذه الشركة وضعت اقدامها وبقوة نحو النزول والتراجع . فقط انتظروا ايفون (الجديد) القديم وسترون الفارق بينه وبين النوت 7 العبقري

تعليقات عبر الفيسبوك