تقارير: LG V20 قادم في معرض إيفا 2016

LG V10

عندما قامت إل جي الكورية بإطلاق هاتفها الرائد LG V10 في العام الماضي، نجحت في الحصول على الكثير من التقييمات الجيدة من المواقع التقنية، كما استقبله المستخدمون أيضًا بالكثير من الترحاب، فقد نجحت الشركة في تقديم تصميم رائد جيد جدًا ومواصفات متقدمة، مع تقنيات فريدة – وقتها – مثل خاصية عرض بعض البيانات باستمرار على شاشة القفل.

هذا العام، يبدو أنّ الكورية تنوي بالاستمرار في إنتاج هذه الفئة، حسب آخر التقارير تعمل الشركة على إصدار جديد من الجهاز باسم LG V20 ستُعلن عنه رسميًا أثناء معرض إيفا 2016 في برلين، الذي سينعقد في سبتمبر القادم، وهدف الشركة من تبكير موعد الإطلاق هو المنافسة المبكرة مع أجهزة جالكسي نوت 7 من سامسونج وآيفون من آبل.

عندما أطلقت إل جي LG V10 العام الماضي كان يحمل عتاد تقني عبارة عن؛ شاشة مقاس 5.7-بوصة IPS LCD بدقة QHD ومعالج كوالكوم سنابدراجون 808 بسرعة 1.8 جيجاهرتز مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت يُمكن رفعها حتى 128 جيجابايت باستخدام بطاقات MicroSD، وكان يعمل أيضًا ببطارية سعة 3,000 مللي أمبير. بالتالي إصدار LG V20 هذا العام سيعمل مع مواصفات أقوى، وتوقعاتي الشخصية أنّه سيأتي بمعالج سنابدراجون 821 وربما 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع بطارية 3,400 مللي أمبير.

المصدر