أبل تخطط لشراء حقوق سيارة “فورمولا 1” – شائعات

فورمولا 1 أبل

لا تزال فورمولا 1 تجذب انتباه الشركات الكبيرة، حتى وإن كانت السيارة تمر بأوقاتٍ عصيبة. وفي ظل مواجهة مستقبلها الغامض؛ فإنها تبحث عن مُشتَرٍ جديد لجزءٍ كبير من حقوقها، ووفقًا للمصادر، يبدو أن أبل مُهتمَّة كثيرًا في الحصول عليها كوسيلة لتعزيز أعمالها وتوسعتها في قطاعاتٍ جديدة.

يجب أن تكون أحد الأسباب الرئيسية للشراء هي أن تكتسب الشعبية الكبيرة للسيارة ولسباقات إف 1 بشكل عام، مما قد يصبح جزءًا من استراتيجية الشركة لجذب مستخدمين جُدُد في المستقبل.

أحد التوقعات الأخرى التي افترضتها المصادر أن أبل ترغب في احتضان فورمولا 1 لتطوير مشروع سيارتها الكهربائية آي كار. وعلى الرغم من أن المشروع يعمل سرًّا حتى تلك اللحظة، إلا أن الجميع على دراية بأن أبل وظَّفت العديد من المسؤولين ومهندسي السيارات، مما يكشف بقوة عن نية الشركة للدخول في سوق السيارات. وهكذا فإن ربط اسم أبل مع فورمولا 1 بإمكانه أن يكون سبيلًا جديدًا للعلامة التجارية الجديدة.

لا تزال المفاوضات بشأن شراء الحقوق التجارية لفورمولا 1 في إطار الشائعات فقط، كذلك فإن بعض المصادر العالمية تواصلت مع أبل للتأكد من صحة الخبر؛ إلا أن الأخيرة رفضت التعليق عن الأمر.

المصدر: AppleInsider


تعليقات عبر الفيسبوك