تسريبات: بطارية آيفون 7 أكبر من آيفون 6 اس

battery1

دائماً السؤال حول سعة بطارية الآيفون يكون قبل أي شيء آخر من مواصفاته الفنية. وعادة آبل لاتذكر بدقة سعة بطارية جهازها لكن نعرف ذلك لاحقاً بعدة طرق. اليوم لدينا مصادر تقول حجم سعة بطارية الآيفون 7 والتي ستكون أكبر من آيفون 6 أس.

بحسب حساب التسريبات الشهير onleaks فإن بطارية آيفون 7 ستكون سعتها 1960 ميلي أمبير مقارنة ببطارية آيفوون 6 اس التي كانت 1715 ميلي أمبير، هذا يعني نظرياً أن آيفون 7 سيصمد بعض الوقت الإضافي.

هذه المعلومة تتوافق مع صورة مسربة سابقاً لما يعتقد أنها بطارية آيفون 7 التي تظهر أن سعتها 7.04 واط ساعي مقارنة بسعة بطارية آيفون 6 اس التي كانت 6.61 واط ساعي.

مع إبقاء حجم الشاشة على حاله فإن أية زيادة في سعة البطارية ستعني حتماً أداء أطول، لأن زيادة حجم أو دقة الشاشة من شأنه أن يستهلك أية زيادة قد تحصل في سعة البطارية. صحيح أن سعة بطارية آيفون 7 لا تقارن بالسعات المتوفرة على أجهزة أندرويد التي تصل إلى 4 آلاف ميلي أمبير في الأجهزة الشائعة و ببعض الأجهزة الغريبة إلى 10 آلاف ميلي أمبير، لكن هناك فروقات كبيرة بين تعامل نظامي iOS و أندرويد مع البطارية ما يجعل هذه البطارية الصغيرة من حيث السعة تصمد إلى وقت جيد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك