تكلم مع هاشم أول لعبة عربية بشخصية تفاعلية في أندرويد و iOS

تكلم مع هاشم أول لعبة عربية بشخصية تفاعلية في أندرويد و iOS

لعبة تكلم مع هاشم على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، هي من تطوير مجموعة من المطورين السعوديين تتبلور فكرتها بأنها أول لعبة عربية بشخصية تفاعليّة ثلاثية الأبعاد، وأشار فريق عمل اللعبة بأنها الأولى من نوعها من حيث الفكرة والمحتوى التعليمي و الأسلوب العصري الحديث الذي لايوجد باي تطبيق عربي لحد الآن، من ناحيته هذه الشخصية تتفاعل مع صوت الطفل و حركة أصبعه أي تتكلم وتتفاعل مع حركة اليد، كذلك تأكل معه وتلعب معه كرة القدم و تسديد الأهداف بأسلوب جديد وتفاعلي.

كما ويُمكن للطفل أن يحصد النقاط من خلال جعل الشخصية التفاعلية “هاشم” أن يُصلي ويجعله ينام ويأكل ويلبس مع تعليم طفلك لأدعية ما قبل النوم، ويُمكن الإستفادة من هذه النقاط بشراء الملابس والطعام له لكي يعيش ويكبر معه.

كما وأشار فريق عمل اللعبة أن حاليًا يتم تطوير التطبيق ليدعم تقنية الواقع المعزز باستخدام نظارات VR لتكون الأولى من نوعها على الصعيد العربي، والآن يمكنك تحميل لعبة تكلم مع هاشم بشكل مجاني وكامل على أندرويد من هنا، وعلى النظام الآخر iOS من هنا.

  • نوت 7

    اين هي اخبار النوت 7 ولماذا يتم اخفائها عن عمد . هل خبر لعبة هاشم التافهه افضل من خبر اطلاق النوت 7 . تحاهلكم ليس له الا معنى واحد انتم تعرفونه

تعليقات عبر الفيسبوك