مستقل تطلق خدمة متابعة وإدارة تنفيذ المشاريع بالنيابة

مستقل vip

لأن وتيرة الأعمال متسارعة وهناك الكثير من المهام المستعجلة التي تطرأ على أصحاب المشاريع لإنجازها بسرعة، بنفس الوقت هناك حاجة لخبرات متخصصة، فإن الاعتماد على توظيف المستقلين المحترفين عن بعد يكون الحل الأمثل.

لكن هذا الحل مصحوب بمشكلة البحث عن الأشخاص المحترفين والمتخصصين في إدارة ومتابعة تنفيذ المشاريع لضمان تسليمها بالجودة المطلوبة والموعد المحدد بدقة.

من هذا المنطلق أعلنت مستقل عن خدمة جديدة تدعى  ” مستقل VIP  ” ستقوم من خلالها بالبحث عن أفضل المحترفين المستقلين وتسليمهم المشاريع. في البداية ستدعم الخدمة تصنيفات محددة مثل بناء المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف، جلب وإدارة المحتوى الإلكتروني ومشاريع الترجمة، أعمال التصميم المختلفة.

سيتولى إدارة تنفيذ المشاريع فريق متخصص من مستقل بالكامل. وفور طلب الخدمة من أي عميل جديد سيتولى مدير حساب مخصص له عملية التواصل معه وعقد اجتماع هاتفي لتحديد الإحتياجات ومن ثم صياغة توصيف أمثل للمشروع المطلوب والمهارات والمتطلبات وتحديد أفضل الكفاءات وأصحاب المهارات القادرين على التنفيذ بالجودة المطلوبة.

رغم أن الخدمة مصممة لتساعد الشركات المتوسطة والكبيرة في عملية البحث واختيار أفضل المستقلين لتوظيفهم ومتابعة إدارة المشاريع إلا أنها تعتبر أقل تكلفة حتى على الشركات الصغيرة والناشئة من توظيف مختصين لإدارة الموارد البشرية لتوظيف المهارات التي يحتاجونها وتعويض نقص الخبرة لإدارة ومتابعة المشاريع مع المستقلين بكفاءة، وبحساب بسيط فإن الخدمة أوفر بنسبة 60 إلى 90 % من تكلفة تعهيد المشاريع لوكالات التطوير المتخصصة.

  • محمد

    هذه الطريقة لانقاذ مستقل من الفشل, لان اكثر مشاريع مستقل لاتسلم وهذا عن تجربة
    فافضل طريقة ان تضمن ادارة الموقع نفسة تسليم المشروع

تعليقات عبر الفيسبوك