الأخبار

صور تظهر تغيير مكان شريط الهوائي في آيفون 7 والمزيد

 

خلال اليومين الماضيين ظهرت صور جديدة حقيقية لما يعتقد أنه الآيفون 7 تظهر فيها تغييرات شكلية كثيرة في الجهاز القادم تخص عدسة الكاميرا وشريط الهوائي الأبيض وزر كتم الصوت الجانبي.

هذه الصور هي نماذج أولية للآيفون 7 أي ليست التصميم النهائي كونه لا يوجد ذكر اسم الجهاز على الغطاء الخلفي. لكن من الملاحظ أن آبل ستجري عدة تغييرات في التصميم.

fullshot.0

أولاً النسخة الأصغر من آيفون 7 والتي تأتي بقياس 4.7 بوصة ستكون عدسة الكاميرا الدائرية أكبر من المعتاد. ولأن العدسة أصبحت أكبر لم يكن هناك إمكانية لإبقاء الشريط الأبيض بتصميمه السابق والذي يسمح بتمرير إشارة الإتصالات إلى الهاتف بالتالي غيرت آبل من مكانه ليصبح في الأعلى والأسفل.

iphone_7_plus_mute.0

أما النسخة الأكبر من آيفون 7 أي نسخة بلس ستتميز بوجود عدستي كاميرا كما هو الحال مع العديد من هواتف أندرويد التي أصبحت تحمل كاميرا مزدوجة تعمل كل عدسة بشكل منفصل لتنتج لنا صور أفضل إما بزاوية أعرض أو بدقة أحسن.

unnamed

وتظهر هذه الصورة أيضاً إزالة زر التحويل إلى وضعية كتم الصوت. ومن الأسفل نجد ثلاثة نقاط ستعمل مثل موصل ذكي كالموجود في الآيباد برو لوصل الآيفون مع الملحقات.

كما قلنا هذه صور نماذج أولية وليست نهائية أي لا يوجد ما يضمن أن نشهد هذه التغييرات فعلاً عند إطلاق الهاتف بعد شهرين لكن من المهم أن آبل بدأت تفكر بإضافة تغييرات على تصميم الهاتف خاصة بمكان شريط الهوائي.

المصادر 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى