10 من أفضل تطبيقات أندرويد لشهر يونيو المنصرم

8 HTC Sense

كما عودناكم دائمًا وأبدًا متابعي وزوّار موقع عالم التقنية، مع نهاية كل شهر وبداية شهر جديد نستعرض لكم مجموعة من أفضل التطبيقات الجديدة وكذلك التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد يُوصف بأنه كبير وذو فائدة على المستخدمين، في هذه المقالة نستعرض لكم 10 من أفضل التطبيقات لشهر يونيو المنصرم، وحتى لا نطيل بالحديث أتت التطبيقات على النحو الآتي:

12 من أفضل تطبيقات أندرويد الجديدة والمُحدّثة لشهر مايو الماضي

BitTorrent Now

بت تورنت ناو

منصة جديدة من شركة بت تورنت حيث ستُركز على بث الموسيقى والفيديو مجانًا مع عرض بعض الإعلانات قبل التشغيل، وتستضيف المحتوى من الفنانين الذين يسجلون مع الخدمة لنشر محتواهم من الموسيقى أو الفيديو، وجدير بالذكر أنّ دعم بت تورنت للفنانين ونشر محتواهم بطريقة الند للند، ففي 2014 قدّمت بوابة مدفوعات حتى يستطيع الفنانون توفير بعضًا من ملفاتهم مجانًا والبعض الآخر بشكل مدفوع.

مع “بت تورنت ناو” تريد الشركة أن تستهدف الفنانين الشباب المستقلين الغير تابعين لأي من شركات الإنتاج الكبرى، لتساعدهم في الوصول لأكبر عدد ممكن من الجمهور، كما ستدفع لهم 70 بالمئة من قيمة الإعلانات وتحتفظ بنسبة 30 بالمئة المتبقية.

BitTorrent Now

Playstation Vue

Playstation Vue

التطبيق عبارة عن خدمة إنترنت تلفزيونية جديدة من سوني تُقدّم العديد من القنوات التلفزيونية الشعبية كأمثال ESPN و ديزني و TBS وغيرها الكثير من القنوات التلفزيونية الشعبية.

PlayStation Vue

Yahoo Sports

Yahoo Sports

العلامة الجديدة من ياهو التطبيق الرياضيYahoo Sports، من جانبه التطبيق هو نفسه تطبيق Sportacular ولكن تم تحديثه بشكل كامل وجاء بتصميم ماتيريال ديزاين بشكل كامل جنبًا إلى جنب بعلامة تجارية جديدة، أيضًا ملامح التطبيق لم تتغير حيث لا زال يُقدّم خدماته في متابعة شتى الألعاب الرياضية “لعبة كرة القدم، لعبة البيسبول، وكرة السلة والهوكي والجولف والسباقات، والعاب التنس ,,إلخ، مع المميزات الأخرى، كميزة الإشعارات ورؤية النتائج وتحليل المباراة والنتائج أول بأول وغير ذلك من المميزات والادوات الرياضية المهمة.

Yahoo Sports

لانشر HTC Sense

شركة HTC حاليًا تقوم بإختبار تطبيق لانشر جديد يحمل إسم HTC Sense 8 وهو موجّه لغير أجهزة الشركة، وفعليًا بدأت الشركة بإختبار النسخة التجريبية للانشر لعدد قليل من المستخدمين، وهو حاليًا متوفّر بنسخة APK يمكنك تحميلها عبر الرابط الموجود في الاسفل، مع الاشارة انها نسخة تجريبية وأمر حدوث الاخطاء وارد جدًا.

مقطع الفيديو في الأعلىا يوضّح مجموعة التنقلات والإيماءات التي سيوفّرها للمستخدمين، حيث سيتمكن المستخدم من وضع تطبيقاته المفضلة على شاشة القفل، كذلك على واجهة الشاشة الرئيسية، مع توفيره لأدراج من التطبيقات يسمح له بإمكانية التخصيص ووضع التطبيقات في أي مكان وتنظيمها في مجلدات لو أراد ذلك.

HTC Sense 8

ADW Launcher

في تحديث جديد طال التطبيق منذ فترة طويلة للغاية يحمل رقم إصدار ADWLauncher 2.0 وهو متاح حاليًا بنسخة تجريبية “بيتا”، حيث في هذه النسخة الجديدة تم إعادة تصميم التطبيق من الألف إلى الياء وجلب معه واجهة إستخدام جديدة جنبًا إلى جنب مجموعة من المميزات والإضافات المفيدة والرائعة بنفس الوقت.

وأبرز ما جلبه التحديث أنه تم إضافة رموز جديدة مع تأثيرات وإيماءات تُسهّل على المستخدم بالإنتقال بين صفحات التطبيقات والوصول السريع للتطبيقات المفضلة، كما ويجلب ميزة عرض التطبيقات الموجودة في مجلد حيث يعرض لك مختلف التطبيقات الموجودة في هذا المجلد دون فتحه، أيضًا تم جلب واجهة تلوين دينامكية وبألوان جميلة، وخاصية درج التطبيقات، مع القدرة على إستيراد البيانات من أبرز تطبيقات اللانشر مثل تطبيق Action Launcher 3 ونوفا لانشر ولانشر قوقل ناو ,,إلخ.

ADW Launcher

Expeditions

Expeditions

في العام الماضي أعلنت شركة قوقل عن خدمة Expeditions التي بدورها ستسمح للمعلمين أن يأخذوا تلاميذهم في رحلات ميدانية إلى أي مكان باستخدام نظارة Google Cardboard، الشهر الماضي طرحت قوقل التطبيق على متجر قوقل للجميع، وبذلك سيتمكن الطلاب بالقيام بتجربة رحل ميدانية باستخدام الواقع الافتراضي.

Expeditions

Detour

Detour

العام الماضي تم توفير هذا التطبيق على نظام iOS، حيث بإختصار يسمح التطبيق للمستخدمين بالتنقل بجولات تفصيلية للمدن والتي تحمل معلومات وبيانات من قبل السكان الأصليين، في الشهر الماضي تم أخيرًا إتاحة التطبيق على متجر قوقل بلاي.

Detour

Google Fit

Google Fit

حصل تطبيق الصحة واللياقة من قوقل على تحديث كبير تم فيه جلب العديد من المميزات والإضافات الجديدة، ولعل أبرز هذه الإضافات واجهات التطبيق الجديدة، التي تحمل مختلف الإحصائيات المهمة دون الحاجة للتنقل بين أدوات التطبيق، كما وفّر التحديث إمكانية التتبع في الوقت الفعلي للنشاط كالمشي والركض وركوب الدراجات، جنبًا إلى جنب شاشة جديدة للجدول الزمني الخاص بانشطة المستخدم من خلاله يطلع المستخدم على الزمن الفائت والذي أحرز فيه النشاط المخصص.

Google Fit

بريد ياهو

ياهو

حصل تطبيق البريد الشهير بإسم ياهو على تحديث جديد، جلب معه ميزة الأدوات المكتبية التي ستُمكّن المستخدم من إضفاء لمسة فنيّة على رسائل البريد، جنبًا إلى جنب مجموعة من الموضوعات “الثيمات” خاصة بهذه الأداة الجديدة، كما وبات المستخدمين الآن إمكانية معاينة الوثائق المرفقة دون الحاجة لتحميلها وبذلك يوفّر الوقت في عملية تحميل المرفقات وكذلك البيانات.

أيضًا جلب التحديث ويدجت رابع يتم إضافته على الشاشة الرئيسية للهاتف، حيث هذا الويدجت مختص بإظهار عدد الرسائل الغير مقروءة، وأخيرًا أصبح للمستخدم قدرة على إيقاف ميزة التمرير للحذف وبذلك لن يحذف أي رسالة عند تمريرها

Yahoo Mail

Facebook Messenger

فيسبوك ماسنجر

حصل فيسبوك ماسنجر على تحديث جديد تم فيه جلب خيار الدعم للرسائل القصيرة SMS، وبذلك سيدعم التطبيق التواصل مع الأصدقاء عبر الرسائل القصيرة والذي سيكون مميزة باللون الأرجواني، ولن تختلط الرسائل القصيرة مع رسائل المحادثات.

فيسبوك ماسنجر

 

تعليقات عبر الفيسبوك