صورة مسربة تكشف عن أول كمبيوتر دفتري من شاومي

Xiaomi-notebook-leak_1

يبدو أن شاومي تسعى لتقديم العديد من المُفاجآت لمحبيها، وذلك من خلال توفير أول كمبيوتر دفتري – لاب توب – لهم. وعلى شبكة ويبو الصينية، أعلن لي يونيو – الرئيس الحالي لشركة شاومي – أن العلامة التجارية الجديدة على وشك الإعلان عنها.

واليوم، انتشرت صورة مُسرَّبة على شبكة الإنترنت تكشف عن شكل الجهاز الجديد. قد تلاحظون فيها أوجه التشابه مع جهاز أبل ماك بوك، بالإضافة إلى نفس اللون، بل ووضع شعار شاومي في نفس موضع شعار أبل.

يمكنكم أيضًا ملاحظة أن لاب توب شاومي يبدو نحيفًا وخفيفًا، وقد يعني ذلك أنه سيأتي بمواصفاتٍ قوية؛ تمشِّيًا مع بعض الشائعات التي دارت حول ذلك.

ذكرت الشائعات أن كمبيوتر شاومي الدفتري قادم بمعالج إنتل آي 7 الجيل الرابع، مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وقدومه في إصدارين مختلفين، الأول بشاشة 12.5 بوصة، والآخر 13.3 بوصة، وكلاهما بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في يوليو الجاري، كما يمكن أيضًا إطلاقه في أغسطس المقبل، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق العديد من الأجهزة الذكية الأخرى في الشهر نفسه، مثل ساعة شاومي الذكية، ونظارات الواقع الافتراضي، بجانب ريدمي نوت 4.

المصدر: Android Headlines


  • عبدالله

    هل هناك تسريبات بالنسبة للسعر المتوقع

تعليقات عبر الفيسبوك