تحديث تطبيق Join يدعم الآن إلتقاط فيديو للشاشة ورفعه مباشرة إلى يوتيوب

تحديث تطبيق Join يدعم الآن إلتقاط فيديو للشاشة ورفعه مباشرة إلى يوتيوب

تطبيق Join أحد أبرز التطبيقات على متجر قوقل بلاي، حيث يُمكّن المستخدمين من التحكم عن بعد بأجهزتهم أندرويد عبر سطح المكتب، والقيام بالكثير من الأمور من على جهازهم الحاسوب أو حتى أي جهاز آخر بغض النظر عن النظام المعمول فيه، حيث يمكن معه إرسال واستقبال الرسائل النصية كذلك مشاركة الملفات، وتلقي الإخطارات والتفاعل معها من خلال أي جهاز كمثلًا التراسل بتطبيق واتساب من على جهاز الحاسوب.

ناهيك عن خيار مشاركة الحافظة سواء يدويًا أو تلقائيًا، وخيار فتح صفحات الويب عن بعد، والعديد من الأدوات المهمة والرائعة، وكل ذلك تحت حماية التشفير من نهاية إلى نهاية، من جانبه حصل التطبيق على تحديث جديد تم فيه جلب خيار تصوير لقطات فيديو لشاشة جهازك الأندرويد ومشاركته فورًا على يوتيوب أو الإحتفاظ فيه على جهازك الحاسوب أو أي جهاز تم المزامنة معه.

أيضًا جلب التحديث ميزة الرد المباشر على الاخطارات وذلك لأجهزة أندرويد كيت كات فأحدث، وتم حذف إذن الاتصالات، ومجموعة من الاصلاحات والتحسينات على أداء التطبيق ككل، أخيرًا التطبيق مجاني لفترة محدودة 30 يوم، وبعد ذلك يمكنك الإستفادة منه بدفع مبلغ 4.99$ مدى الحياة، وإن كنت من المهتمين يمكنك تحميل التطبيق بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا. كذلك الإنتقال إلى موقعه الرسمي لتحميل الإضافات اللازمة على جهاز الحاسوب من هنا.

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك