تحديث خرائط قوقل على أندرويد لتعيين وجهات مُتعددة

google-maps-icon

تسعى قوقل لتحديث خدمة الخرائط الخاصة بها دوريًا، وقبل أيام قامت بتحديث صور الأقمار الصناعية لتُصبح أعلى دقة وجودة مما مضى، واليوم خرجت تقارير تُشير إلى تحديث جديد قادم إلى تطبيق خرائط قوقل على أندرويد، ويجلب معه ميزة جديدة تسمح للمستخدم بتعيين أكثر من وجهة وصول.

حسب التقرير الأخير من موقع أندرويد بوليس، قوقل لها فترة وهي تختبر هذه الميزة وتستعد حاليًا لإطلاقها بشكل رسمي لعموم المستخدمين، ومن خلال هذه الميزة بإمكانك تعيين وجهة نهائية وأكثر من نقطة توقف فرعية أثناء الرحلة، مثلما يظهر في الصورة.

Google-Maps-Android-Multiple-Destination

وجدير بالذكر أنّ هذه الميزة تحديدًا كانت مطلوبة من الكثير من المستخدمين خلال الفترة الماضية، ويبدو أنّ قوقل قد استمعت لهذه المطالبات وقررت إطلاق الميزة التي ستحتاج أحدث إصدار من تطبيق خرائط قوقل على أندرويد حتى تحصل عليها، ولا نعلم هل تنوي الشركة إطلاق الميزة نفسها على آيفون أم لا، وإن كانت توقعاتي بأن يحدث الإطلاق على جميع المنصات في وقت لاحق.

المصدر

  • رامي

    اطلقت ناسا بالتعاون هع غوغل قمرا صناعيا عالي الدقة لتخظيث خراط غوغل خصوصا بعد ان فقد القمر الصناعي السابق بكامل صوره وارشيفه . لذا يننتظر تحديث غوغل ناو بعد ان يعمل القمر الجديد

تعليقات عبر الفيسبوك